عاجلً..لـ أول مرة منذ 5 أشهر.. جيسوس يخسر جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

الاثنين 29/أبريل/2024 – 04:00 مساءً

خسارة المدرب البرتغالي جورجي جيسوسسيطر مدرب نادي الهلال السعودي على جائزة مدرب الشهر بعد أن استمر المدرب في الحصول عليها لمدة خمسة أشهر متتالية.

مدرب الشباب يفوز بجائزة الأفضل في أبريل

حصل البرتغالي فيتور بيريرا، المدير الفني لنادي الشباب السعودي، على جائزة أفضل مدرب لشهر إبريل الماضي في دوري الرشن، بعد تحقيقه العديد من الإنجازات هذا الشهر مع فريقه.

فاز فيريرا بجائزة مدرب الشهر في الدوري السعودي

وحصل جورجي جيسوس على جائزة مدرب الشهر لخمسة أشهر متتالية، حيث لم تحيد الجائزة عن المدرب البرتغالي منذ نوفمبر من العام الماضي 2023.

يقترب نادي الهلال السعودي من حسم لقب دوري الورشان هذا الموسم، إذ لم يتبق أمام الزعيم سوى نقاط قليلة وسيفوز باللقب السعودي.

جدير بالذكر أن نادي الهلال حقق الفوز في جميع مبارياته هذا الشهر في الدوري السعودي، حيث لم يتعرض الفريق لأي خسائر في تلك المواجهات.

والهزيمة الوحيدة التي مني بها الهلال في أبريل/نيسان الماضي كانت أمام نظيره العين في دوري أبطال آسيا، حيث أدت تلك الهزيمة إلى خروج الزعيم من البطولة الآسيوية في الدور نصف النهائي.

رحلة الشباب في دوري راشن في أبريل

استمتع فريق الشباب صاحب المركز التاسع في جدول دوري الروشان برحلة جيدة هذا الشهر في الدوري السعودي رفقة مدربه البرتغالي بيريرا، حيث حقق الفريق السعودي الفوز في جميع مبارياته باستثناء المباراتين أمام الهلال. الذي تعرض فيه لهزيمة كبيرة، إضافة إلى المباراة أمام الطائي التي تعادل فيها الفريق 0-0. .