عاجلً..أُجبرت على الاعتزال وكنت سأصبح أسطورة الأهلي.. محمد صبحي يثير الجدل بـ3 تصريحات نارية

الاثنين 29/أبريل/2024 – 03:55 مساءً

تحف قديمه محمد صبحي أثار حارس مرمى النادي الإسماعيلي السابق جدلا حول سبب اعتزاله كرة القدم، وعدم انضمامه للنادي الأهلي خلال مسيرته الكروية.

تصريحات محمد صبحي نجم الدراويش

وكشف محمد صبحي عن العديد من الأمور الغامضة التي أثارت الجدل داخل أسوار النادي الإسماعيلي وبين جماهير الدراويش، موضحا أن ما يحدث داخل قلعة الدراويش من تراجع النتائج والابتعاد عن المنافسة لتحقيق البطولات أمر مقصود، وذلك في ظل الأزمات المالية التي مرت بها مجالس الإدارة السابقة.

أزمة الإسماعيلي ومسؤولية إيهاب جلال

وأضاف محمد صبحي، خلال تصريحات إذاعية، أنه يجب بيع نجوم الفريق الإسماعيلي نظرا لتوفير السيولة المالية والالتزام بعقود اللاعبين الآخرين، موضحا أن إيهاب جلال قادر على بناء جيل جديد للنادي الإسماعيلي من أبناء النادي، مشيرين إلى أن أحمد عادل عبد المنعم يقدم مستويات عالية مع الفريق وهذا ما ظهر في مباريات الفريق السابقة.

سر اعتزاله وعدم انضمامه للنادي الأهلي

كشف محمد صبحي حارس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، في تصريحاته، أنه اضطر للاعتزال رغم اهتمامه بالتدريبات ولياقته البدنية الخاصة.

وقال محمد صبحي: الأهلي فاوضني بعد انتقال عصام الحضري إلى الإسماعيلي، ووافقت على الانتقال إلى القلعة الحمراء حيث كنت سأصبح أحد أساطير الأهلي، فشخصيتي تميل للفوز بالبطولات. لكن لم أنتقل للأهلي بسبب ضم شريف إكرامي في ذلك الوقت حيث كان هناك مكان متبقي. واحد فقط في قائمة الفريق .

وتعرض للظلم في منتخب مصر وتوسط في ضم الحضري

كما كشف محمد صبحي عن تعرضه للظلم في منتخب مصر بسبب عدم المشاركة في وجود بعض الفرص خلال غياب عصام الحضري.

وأتم صبحي تصريحاته: تدخل بعض مسؤولي اتحاد الكرة لضم عصام الحضري مع الإسماعيلي من أجل المشاركة في المباريات قبل انضمامه لمنتخب مصر استعدادا لكأس الأمم الأفريقية، وحدثت مكالمة قبل بطولة 2010. حيث رفض الجهاز الفني للفراعنة ضم 2 من حراس مرمى الإسماعيلي في ذلك الوقت.