عاجلً..أول تعليق من رئيس اتحاد العاصمة على أزمة مباراة نهضة بركان في الكونفدرالية

الاثنين 29/أبريل/2024 – 03:39 مساءً

وتحدث كمال حسينة رئيس النادي اتحاد رأس المال وتحدث الجزائري عن الأزمة التي حدثت بين فريقه ونظيره نهضة بركان في المواجهة التي كان من المفترض أن تجمع الفريقين في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تصريحات كمال حسينة

وقال كمال حسينة في تصريحات صحفية: عقدنا الاجتماع بخصوص المواجهة قبلها وأبلغنا إدارة الفريق المنافس والجميع أنه إذا لعب الفريق المنافس بالقميص الذي يحمل الخريطة سنرفض المشاركة في المباراة. .

وأضاف: فيما يتعلق بقرارات الكاف، أعتقد أنها خالفت كل التوقعات. لقد اعترفوا بهزيمتنا بثلاثة أهداف نظيفة وقدمنا ​​شكوى، وبالتأكيد الحقيقة معنا.

واختتم: قبل تقديم الشكوى راجعنا كافة القوانين، وهي بالتأكيد في صالحنا، ونأمل أن نستعيد حقوقنا في كأس الكاف.

تعليق رئيس نهضة بركان على تأهله لنهائي الكونفدرالية

تحدث حكيم بن عبد الله، رئيس نادي نهضة البركان المغربي، في وقت سابق، عن العديد من الأمور المتعلقة بالمواجهة النهائية التي ستجمعه أمام نظيره الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال حكيم في تصريحات صحفية: نحن نادي يمارس كرة القدم ونريد أن نلعبها بشكل جيد. سنذهب إلى النهائي أمام الزمالك ونحن فخورون بأنفسنا وشعبنا وجماهيرنا. كما أشكر كل الجماهير التي ساندت الفريق في الفترة السابقة.

وأضاف: نتمنى الاستعداد جيدًا لمواجهة الزمالك من أجل العودة باللقب من القاهرة. وأعتقد أننا قادرون على تحقيق ذلك.

وواصل: لا أريد الحديث عما حدث في مباراة نصف النهائي أمام اتحاد العاصمة. لا أريد الخوض في تلك الأزمة. ما حدث أصبح شيئا من الماضي. المهم بالنسبة لي هو المباراة النهائية أمام الزمالك، وأتمنى أن تكون كأس الكونفدرالية مغربية.