عاجلً..موعد عودة بعثة الزمالك إلى القاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية

الاثنين 29 أبريل 2024 – 03:21 مساءً

ويغادر وفد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ظهر اليوم الاثنين الزمالك مدينة كوماسي الغانية تعود إلى القاهرة بعد الفوز على أحلام غانا والتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد عودة الزمالك إلى القاهرة

ووفر مجلس إدارة نادي الزمالك طائرة خاصة لنقل الفريق مباشرة من القاهرة إلى كوماسي ثم العودة مرة أخرى، لتسهيل مهمة الأبيض حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق في رحلة السفر.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية، بعد فوزه على أحلام غانا بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بابا يارا الرياضي في إياب نصف نهائي البطولة. وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة بالتعادل السلبي ليتأهل الفريق الأبيض. وكان مجموع المباراتين ثلاثة دون رد.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب نهضة بركان يوم 12 مايو، فيما تقام مباراة الإياب يوم 19 مايو على ستاد القاهرة.

وفي وقت سابق، علمت “القاهرة 24” من مصادرها، أن وفد الزمالك سيصل إلى القاهرة غدًا الاثنين، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على متن طائرة خاصة.

حرص حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، على عقد جلسة طويلة مع لاعبي وطاقم الفريق الأول لكرة القدم، بعد وصوله إلى فندق الإقامة عقب الفوز على أحلام غانا والتأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وهنأ حسين لبيب اللاعبين بعد الفوز على بطل غانا، ووعدهم بمكافأة خاصة بعد الفوز على الأحلام بثلاثة أهداف نظيفة. وفي الوقت نفسه، حرص لاعبو الزمالك على توجيه الشكر لحسين لبيب على تلبية كافة طلباتهم خلال الفترة الأخيرة.