عاجلً..أنشيلوتي مدرب أسطورة.. ونحتاج الكثير من الحظ للفوز أمامه

الاثنين 29/أبريل/2024 – 03:22 م

ظهر المدرب الألماني توماس توخيلمدرب بايرن ميونخ، في المؤتمر الصحفي التعريفي للمواجهة التي ستجمع الفريق أمام نظيره ريال مدريد، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث توخيل عن العديد من الأمور المتعلقة بتلك المواجهة، بالإضافة إلى العديد من الأمور الأخرى المتعلقة بلاعبيه، وكذلك الأمور المتعلقة بفريق ريال مدريد ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

تصريحات توماس توخيل

وقال توخيل في تصريحات صحفية: مباراة الغد إنها بالتأكيد مباراة كبيرة ورائعة ونتطلع للفوز بها بالتأكيد. إنها مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لذا سيكون هناك الكثير من الإثارة.

واجهت ريال مدريد مرتين مع تشيلسي في الماضي، وسبق أن واجهتهم أيضًا مع باريس سان جيرمان ودورتموند. الفارق الأبرز عن المباراة الأخيرة ضد مدريد هو رحيل كريم بنزيما. وكان محور الاهتمام في ذلك الوقت. وعوضوا ذلك بتغيير النظام وبوجود عدة لاعبين مثل جود بيلينجهام. لذلك لم يتغير كل شيء، نحن بحاجة إلى إيجاد توازن جيد.

وأكمل المدرب الألماني تصريحاته بالحديث عن كارلو أنشيلوتي قائلا: ما فعله كارلو لكرة القدم كلاعب ومدرب شيء كبير للغاية. هو أسطورة. لقد قام بالعديد من الأشياء غير العادية. إنه على وشك الحصول على لقب دوري آخر وهو في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. هذا شيء معجزة. نحن بحاجة إلى التكتيكات والحظ من أجل هزيمته.

وواصل المدرب الألماني تصريحاته بالحديث عن تصريحات أولي هونيس رئيس بايرن ميونخ السابق، والتي انتقد فيها المدرب الألماني، حيث قال: لا أريد التحدث عنه. أنا في مؤتمر متعلق بمباراة ريال مدريد. لا أفكر في أي شيء سوى مواجهتنا أمام مدريد غدًا.

واختتم المدرب حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير بايرن ميونخ، قال فيها: الأجواء في ملعب أليانز أرينا غدًا يجب أن تكون مكهربة. نحن بحاجة إلى جو رائع للغاية. لقد كانت مباراة رائعة حقًا ضد أرسنال. نحن بحاجة إلى أقصى قدر من الدعم لتجاوز المراحل التي نعاني منها خلال الفترة المقبلة. .