أطلسيً..اتحاد العاصمة الجزائري يصدر بلاغ “غريب” بعد إقصائه أمام نهضة بركان !!

أصدر نادي اتحاد العاصمة الجزائري بيانا رسميا وضح فيه تفاصيل الأزمة التي سببها نظامه العسكري مع نهضة بركان المغربي، والتي أدت إلى استبعاده من نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

وجاء نص البيان:

“يتقدم نادي اتحاد العاصمة بخالص الشكر لجميع الجزائريين في مختلف ربوع الوطن، خاصة الأسرة الكروية، على وقفتهم التضامنية مع الفريق، بعد أن تعرض لحملة من البلبلة قبل لعب مباراة الذهاب في الدوري”. نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي. بحسب البيان.

وقال البيان حرفيا، إن “اللفتة التضامنية التي تلقاها اتحاد العاصمة من مختلف فئات الشعب الجزائري، تعكس مدى تماسك ووحدة الشعب الجزائري في مواجهة أي محاولة للمساس بسيادة الوطن”. ادعاء البيان.

وأضاف البيان: “يعرب رئيس نادي اتحاد العاصمة عن بالغ امتنانه للوقفة الرياضية المشرفة التي أبداها جماهير الفريق في مدرجات ملعب 5 يوليو 1962، رغم رفض الفريق المنافس دخول الملعب لخوض المباراة”. “. بحسب نص البيان.

وتابع البيان نفسه: “إن الهبة التضامنية التي تلقاها اتحاد الجزائر تعبر عن مدى تماسك الشعب الجزائري في رسالة قوية ومباشرة إلى جميع المشككين”.

وتواجه إدارة النادي الجزائري عقوبات كبيرة قد تؤدي إلى الإيقاف عن ممارسة أي نشاط كروي إضافة إلى غرامة مالية كبيرة، بعد تجاهل تعليمات “الكاف” واتباع أوامر النظام “العسكري”.