عاجلً..لم يكن لدينا كثير من الوقت للاستعداد لريال مدريد.. وفينيسيوس من أخطر لاعبي أوروبا

الاثنين 29/أبريل/2024 – 03:12 مساءً

وظهر اللاعب الألماني جوشوا كيميش لاعب بايرن ميونخ في المؤتمر الصحفي التعريفي للمواجهة التي ستجمع النادي البافاري ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث كيميتش عن العديد من الأمور المتعلقة بتلك المواجهة، كما تحدث عن فريق ريال مدريد وأبرز لاعبيه.

تصريحات كيميتش

وقال كيميتش في تصريحات صحفية: من المؤكد أن مواجهة الغد أمام ريال مدريد لن تكون عادية. مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا دائمًا ما تكون مميزة، خاصة ضد ريال مدريد لأنه نادٍ كبير. كل من يستمتع بكرة القدم يرغب في مشاهدة مباراة نصف النهائي بين بايرن ومدريد.

أضاف، لم يكن لدينا الكثير من الوقت للاستعداد، لكن نقاط قوة ريال مدريد هي في مرحلة انتقالية. من المهم أن ندافع بشكل جيد، لكن لا ينبغي لنا أن نختبئ، نحتاج إلى الاستعداد والاستحواذ على الكرة.

وعن ملاحقة مهاجمي ريال مدريد الناشئين، تابع: لاعبو ريال مدريد يغيرون مراكزهم دائمًا، خاصة في الهجوم مع رودريجو. لا تدافع دائمًا بلاعب واحد فقط. من المهم بالنسبة لي أن أحافظ على مركزي في مركز الظهير الأيمن وألا أخرج من الملعب. الموقف هو عن طريق مطاردة لاعب واحد. لقد لعبت في مراكز مختلفة. هذا الموسم، وهذا بالطبع يساعدني على التطور كلاعب، في أجزاء كبيرة من الموسم لعبنا بأسلوب مختلف قليلاً من كرة القدم، وأحيانًا كرة قدم هجومية سريعة، لقد تكيفت مع الفريق وتمكنا من التكيف مع الخصوم.

وواصل اللاعب الألماني حديثه عن فينيسيوس جونيور قائلا: إنه أحد أفضل المراوغين في أوروبا. من الصعب دائمًا الدفاع ضد لاعب مثل هذا بمفرده. سيتعين علينا حل الكثير من الأمور من الناحية التكتيكية كفريق لأن اللاعب خطير وسريع للغاية.

واختتم: عندما فاز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا قبل عامين، كانوا يعودون في كل مرة تقريبًا. لا يمكننا التحدث عن الحظ، يمكننا القول إنهم يثقون في قوتهم، ولديهم الجودة الفردية للتغلب عليها.