عاجلً..اللاعب بعيد عن مستواه ويحتاج إلى راحة

الاثنين 29/أبريل/2024 – 02:53 م

أثارت المشاجرة اللفظية التي اندلعت بين محمد صلاح ويورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، الكثير من الجدل بين عشاق كرة القدم حول العالم، حيث ظهرت لقطات لحديث محمد صلاح ويورجن كلوب قبل أن يخرج محمد صلاح في الدقيقة 79 من عمر اللقاء. مباراة الريدز أمام وست هام، والتي انتهت بالتعادل السلبي. إيجابي 2-2.

غاري نيفيل يعلق على الأزمة بين صلاح ويورجن كلوب

علق جاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد السابق، على المشادة التي وقعت بين محمد صلاح، جناح ليفربول، والألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، لافتا إلى أن محمد صلاح ابتعد عن مستواه في الفترة الأخيرة، ويجب عليه الحذر من ذلك. وأوضح تجنب سيناريو سون مع حدوث توتنهام. رحيل يورجن كلوب يمكن أن يساعده في التغلب على الأزمة.

محمد صلاح وكلوب

وقال غاري نيفيل في تصريحات عبر قناة سكاي سبورتس: “من غير السار أن نرى هذا بين مدرب عظيم ولاعب عظيم”، مضيفا أن هذا الأمر سبق أن حدث له في مانشستر يونايتد عدة مرات.

وأشار إلى أن رحيل يورغن كلوب سيساعد صلاح قليلا، وأنه من المحتمل أن تحدث مشكلة صغيرة إذا استمر الأمر لبقية الموسم، خاصة مع وجود صلاح وكلوب في ليفربول.

وأضاف أنه تواجد في ديربي الميرسيسايد، وشاهد العديد من مباريات ليفربول مؤخرًا، وأكد أن صلاح لم يكن بمستواه خلال هذه الفترة. لقد كان لاعبا كبيرا، ولا يزال كذلك، لكنه كان بعيدا عن مستواه في المباراة أمام إيفرتون، علما أن صلاح لم يلمس الكرة. في الشوط الأول، حيث لمس حوالي خمس أو ست لمسات بعد 30 دقيقة.

واختتم نجم مانشستر يونايتد السابق بتحذير مهم لصلاح، وهو تجنب مصير سون في توتنهام، حيث اصطدم بجدار من الطوب قبل نحو 18 شهرا، مشددا على أن صلاح يجب أن يأخذ قسطا من الراحة.