عاجلً..بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية.. محبو الزمالك يدعمون اللاعبين بمكافآت مالية كبيرة

الاثنين 29/أبريل/2024 – 02:35 مساءً

عرض عدد كبير من جماهير نادي الزمالك، مكافآت مالية كبيرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية، على حساب فريق الأحلام الغاني، والفوز في مباراة الإياب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

جماهير الزمالك تدعم اللاعبين بمكافآت مالية كبيرة

وعلمت “القاهرة 24” من مصادرها أن عددا من جماهير الزمالك تواصلت مع مجلس الإدارة من أجل منح مكافآت مالية كبيرة للاعبين كدعم وتحفيز لهم، قبل المباريات المقبلة سواء في الدوري أو الاتحاد الأفريقي.

وأكد المصدر أن اللاعبين سيحصلون على مكافآت إضافية كبيرة من بعض جماهير الزمالك، وعلى رأسهم ممدوح عباس رئيس النادي السابق، وعدد من الداعمين للفريق طوال الفترة الماضية.

ويأتي هذا الأمر مع قرار مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي اتخذه حسين لبيب، رئيس النادي، أمس الأحد، في جلسته مع اللاعبين بعد الفوز، والذي بموجبه تم زيادة مكافآت الفوز للاعبين.

وبذلك سيحصل اللاعبون على ما تم اعتماده في اللائحة، بالإضافة إلى 50% مكافآت إضافية للاعبين على ما أنجزوه والوصول إلى النهائي، لتكون بمثابة حافز لهم قبل نهائي الكونفدرالية.

ويعود فريق الزمالك إلى القاهرة مساء اليوم، بعد استكمال المباراة أمام أحلام غانا والفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب بالقاهرة، ليتأهل الزمالك للنهائي.