عاجلً..الأهلي يُغرم أفشة 100 ألف جنيه بسبب كولر

الاثنين 29/أبريل/2024 – 02:17 م

قرر خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، معاقبة محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، وتغريمه ماليا بسبب اعتراضه غير اللائق على مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق، بعد عدم مشاركته أمام مازيمبي الكونغولي. في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تم تغريم أفشا مالياً لاعتراضها على كوهلر

وعلمت “القاهرة 24” من مصادرها أن خالد بيبو قرر فرض غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على محمد مجدي أفشة، مهددا بمضاعفة العقوبة وتشديدها إذا تكرر الأمر مرة أخرى من قبل اللاعب، خاصة وأن المدير الفني كوهلر اشتكى من المخالفة. الطريقة التي تحدث بها اللاعب.

تغريم حسين الشحات وعمرو السولية بعد الشغب في مباراة مازيمبي

وكان خالد بيبو قد قرر معاقبة الثنائي عمرو السولية وحسين الشحات، على ما فعلوه في مباراة مازيمبي، حيث التقطت عدسات المصورين وكاميرات التليفزيون، السولية وهو يرمي زجاجة مياه اعتراضا على تبديله، بينما وأبدى أفشة اعتراضه على عدم المشاركة في المباراة التي انتهت. فاز العملاق الأحمر بنتيجة 3-0.

الشناوي يحضر تدريبات الأهلي استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

وفي نفس الوقت محمد الشناوي هو حارس مرمى الفريق الاهلي ضمن التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، قبل مباراته المرتقبة أمام نظيره الإسماعيلي.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الإسماعيلي في المباراة المقبلة بين الفريقين، ضمن مسابقة الدوري الممتاز في الجولة العشرين.

وتشهد تدريبات الفريق الأحمر التي يشارك فيها الأهلي اليوم الاثنين، تنظيما كاملا لمحمد الشناوي بعد تأكيد جاهزيته للمشاركة في التدريبات.

وكان محمد الشناوي قد شارك مؤخرًا في التدريبات الجماعية للأهلي ولكن بشكل جزئي بعد تعافيه من آثار جراحة خلع الكتف التي أجراها في ألمانيا.