عاجلً..مواعيد المباريات المتبقية لـ مانشستر سيتي وأرسنال لحسم صراع التتويج بلقب الدوري الإنجليزي

الاثنين 29/أبريل/2024 – 02:04 م

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم الجولات المتبقية من الدوري الإنجليزي، حيث يتوقع الجميع أن تشهد المباريات المقبلة صراعاً نارياً بين مانشستر سيتي وأرسنال، وبفرصة أقل ليفربول.

اشتد الصراع على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن تصدر أرسنال الترتيب بفارق نقطة واحدة عن حامل اللقب مانشستر سيتي الذي خاض مباريات أقل.

أما ليفربول فتضاءلت آماله، وتقلصت فرصه في الحصول على اللقب بعد النتائج المخيبة للآمال في الفترة الأخيرة، حيث وصل الفارق إلى 5 نقاط قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم.

مواعيد مباريات السيتي المتبقية

في هذه الأثناء، يبحث مشجعو مانشستر سيتي عن مواعيد مباريات السيتي المتبقية، في ظل المنافسة القوية التي تشهدها الدوري الإنجليزي حاليا، لمحاولة توقع أي فريق من المرشحين الثلاثة سيفوز باللقب، كما أعلن أصحاب الدوري الإنجليزي الممتاز. ويقاتل أقوى خطوط الهجوم في الدوري، أرسنال (85 هدفا)، والسيتي. (83 هدفاً) للقب.

ويتبقى أمام حامل اللقب السيتي 4 مباريات قبل حسم البطولة، مباراتان على ملعبه ملعب الاتحاد مقابل 2 خارج الديار، وفيما يلي نقدم كافة التفاصيل حول مواعيد مباريات السيتي المتبقية:

مانشستر سيتي وولفرهامبتون

سيشهد استاد الاتحاد، معقل السيتي، مباراة قوية بين مانشستر سيتي وولفرهامبتون، يوم الأحد 4 مايو، في تمام الساعة السابعة والنصف على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي وفولهام

أما مانشستر سيتي وفولهام، فسيواجه لاعبو السيتي لاعبي فولهام يوم السبت 11 مايو في تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة خارج ملعبهم، ضمن منافسات الجولة 37 للبطولة.

مانشستر سيتي وتوتنهام

ثم تأتي مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، في الجولة 34 المؤجلة، يوم 14 مايو المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

وأخيراً مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد، في الجولة 38، على استاد الاتحاد يوم 19 مايو 2024، الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة.

بينما يتبقى لأرسنال، وصيف بطل الموسم الماضي والمتصدر المؤقت للموسم الحالي، مباراتان متبقيتان على ملعب الإمارات، مقابل مباراة خارج أرضه، حيث سيواجه أرسنال بورنموث ومانشستر يونايتد وإيفرتون.

ونقدم لكم في السطور التالية كافة المعلومات عن المباريات الثلاث المتبقية:

ويواجه أرسنال فريق بورنموث في الجولة 36 يوم 4 مايو الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة، ثم يواجه الشياطين الحمر مانشستر يونايتد في الجولة 37 يوم الأحد 12 مايو الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

وأخيرا، يواجه أرسنال إيفرتون، في الجولة 38، يوم 19 مايو، الساعة السادسة مساء.