عاجلً..بعد خلافه مع كلوب.. موقف إدارة ليفربول من رحيل محمد صلاح

الاثنين 29/أبريل/2024 – 01:59 مساءً

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موقف إدارة فريق ليفربول من رحيل النجم المصري محمد صلاححول الفريق الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الخلاف الذي دار بين اللاعب ومدربه الألماني يورغن كلوب في المباراة الأخيرة أمام الريدز.

موقف ليفربول من رحيل محمد صلاح

وقال الصحفي الإنجليزي الموثوق ديفيد أورنستون، في مقال نشرته صحيفة “ذا أثليتيك” الإنجليزية، إن ليفربول حدد موقفه من مستقبل محمد صلاح مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأضاف: ليفربول يخطط للاحتفاظ بالنجم المصري محمد صلاح. ويريدون أن يكون اللاعب جزءًا من الهيكل الأساسي داخل الفريق في الفترة المقبلة. ولا يقدم محمد صلاح أي دليل على رغبته في الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة، وهو ما يتفق مع إدارة نادي ليفربول.

واختتم الصحفي الإنجليزي الموثوق ديفيد أورنستون: لن يكون هناك قلق لدى إدارة نادي ليفربول بشأن الخلاف الأخير الذي حدث بين كلوب وصلاح في المواجهة الأخيرة، ورحيل يورغن كلوب عن ليفربول سيجعل الأمر يمر بسرعة.

جدير بالذكر أن محمد صلاح دخل في خلافات كلامية مع يورجن كلوب في المواجهة الأخيرة بين ليفربول ونظيره وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.

أشارتأفاد صحفي إنجليزي أن اللاعب واقترب من الرحيل عن الفريق الإنجليزي هذا الموسم، كما ارتبط اسم اللاعب بالدوري السعودي، حيث تتصارع بعض الأندية على ضم نجم الفراعنة.