عاجلً..بالدموع.. تياجو سيلفا يعلن رحيله عن تشيلسي في نهاية الموسم بشكل رسمي

الاثنين 29/أبريل/2024 – 01:34 مساءً

أعلن المدافع البرازيلي تياجو سيلفاوأعلن مدافع تشيلسي رحيله عن البلوز بعد نهاية الموسم الحالي.

رحيل سيلفا عن تشيلسي

وظهر المدافع البرازيلي تياجو سيلفا منفعلا في أحد مقاطع الفيديو على الموقع الرسمي لفريق تشيلسي، حيث أعلن اللاعب في هذا المقطع أن الموسم الحالي سيكون الأخير له مع الفريق الإنجليزي.

وقال سيلفا في تصريحات نشرت عبر الموقع الرسمي للفريق الإنجليزي: تشيلسي يعني لي الكثير. جئت إلى هنا بهدف البقاء لمدة عام واحد فقط، وانتهى الأمر بأربع سنوات. لم يكن الأمر رائعًا بالنسبة لي فحسب، بل بالنسبة لعائلتي أيضًا.

وأضاف: أطفالي يلعبون في تشيلسي، لذا فإنه لمن دواعي الفخر أن أكون جزءًا من عائلة هذا الفريق. آمل أن يتمكنوا من مواصلة حياتهم المهنية هنا في هذا النادي المنتصر الذي يرغب العديد من اللاعبين في أن يكونوا جزءًا منه.

وتابع: أعتقد أنه في كل ما فعلته هنا خلال السنوات الأربع، كنت دائمًا أعطي كل ما لدي، لكن لسوء الحظ، كل شيء له بداية ووسط ونهاية. هذا لا يعني أن هذه هي النهاية النهائية. آمل أن أترك الباب مفتوحًا حتى أتمكن من العودة في المستقبل. قريب، ولكن في دور آخر هنا.

وتابع: من الواضح أن عندما بدأت هنا كان خلال فترة كورونا، لذلك لم يكن هناك جماهير في الملعب، ولكن من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أصبح الأمر مميزًا للغاية بالنسبة لي، وبعد ذلك عندما بدأت الجماهير بالعودة إلى الملعب وبدأت الحياة. للعودة إلى وضعها الطبيعي. بدأت أشعر بالكثير من المودة والاحترام تجاه قصتي وبدايتي هنا.

وأضاف المدافع البرازيلي: من الصعب بالفعل أن نقول وداعا في أكثر الظروف العادية، لكن عندما يكون هناك حب متبادل، يصبح الأمر أكثر صعوبة.

واختتم: عشت أحلامًا كثيرة هنا، عشت أيامًا لم أتخيل حتى أنني أستطيع تحقيقها، وكان أبرزها الفوز بأحد أفضل ألقاب المحترفين، دوري أبطال أوروبا، في أحد أكبر الأندية في العالم. العالم، ولكن هذا الموسم سيكون الأخير لي مع الفريق، وأنا لا أقول وداعا لأن أوداعاً لمن يرحل ولا يعود أبداً، ولكني أنوي العودة يوماً ما.