عاجلً..أتمنى أن تكون الكونفدرالية مغربية.. ونعود بالكأس من القاهرة

الإثنين 29/أبريل/2024 – 01:08 مساءً

وتحدث حكيم بن عبدالله رئيس النادي نهضة بركان وتحدث المغربي عن العديد من الأمور المتعلقة بالمواجهة النهائية التي ستجمعه أمام نظيره الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أقوال حكيم بن عبد الله

وقال حكيم بن عبد الله في تصريحات صحفية: نحن نادي يمارس كرة القدم ونريد أن نلعبها بشكل جيد. سنذهب إلى النهائي أمام الزمالك ونحن فخورون بأنفسنا وشعبنا وجماهيرنا. كما أشكر كل الجماهير التي ساندت الفريق في الفترة السابقة.

وأضاف: نتمنى الاستعداد جيدًا لمواجهة الزمالك من أجل العودة باللقب من القاهرة. وأعتقد أننا قادرون على تحقيق ذلك.

وواصل: لا أريد الحديث عما حدث في مباراة نصف النهائي أمام اتحاد العاصمة. لا أريد الخوض في تلك الأزمة. ما حدث أصبح شيئا من الماضي. المهم بالنسبة لي هو المباراة النهائية أمام الزمالك، وأتمنى أن تكون كأس الكونفدرالية مغربية.

واختتم رئيس نهضة بركان تصريحاته قائلا: فريق الزمالك فريق خبرة. المواجهة ستكون صعبة بالتأكيد، لكننا سنحاول استعادة قدرتنا التنافسية.

أول تعليق من معين الشعباني على مواجهة الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية

من جانبه، علق معين الشعباني، المدير الفني لنادي نهضة بركان المغربي، في وقت سابق، على مواجهة الزمالك في المباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وقال الشعباني في تصريحات إعلامية نقلها موقع البطولة المغربية: النهائي سيكون أمام الزمالك صاحب الخبرة، وكذلك الأمر بالنسبة لفريق نهضة بركان.

وأضاف معين الشعباني: لدينا مباراة مع الجيش الملكي قبل مباراة الزمالك، وإذا كان علينا الاستعداد جيدًا لنهائي الكونفدرالية، فيجب علينا الاستعداد أيضًا لمباراة الجيش الملكي.

وواصل تصريحاته: استعداداتنا ستكون بشكل تنافسي، إذ لم نلعب منذ أسبوعين، وسنكمل 20 يوما دون أن نلعب أي مباراة عندما نلعب أمام الجيش الملكي.

واختتم معين الشعباني تصريحاته: نحاول تعويض عدم خوض المباريات بالتدريبات، رغم أنه لا يوجد ما يعوض المباريات، إلا أننا نعمل مع اللاعبين منذ فترة على الجانب البدني.