عاجلً..فيفا يُعلن بشكل رسمي إيقاف قيد الزمالك بسبب خالد بو طيب

الاثنين 29/أبريل/2024 – 01:00 مساءً

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تعليق قيد نادي الزمالك بسبب المستحقات المالية للمهاجم المغربي خالد بوطيب، والتي أعلن عنها نادي الزمالك قبل أيام.

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عبر موقعه الإلكتروني، أن نادي الزمالك هو أحد الأندية المحظورة من التعاقدات الجديدة والتسجيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك يعلن إيقاف القيد رسميًا

وقال نادي الزمالك في بيان رسمي: الموضوع بدأ تداوله عام 2020، بعد أن تقدم اللاعب بشكوى للنادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لفسخ عقده من قبل النادي.

الفيفا يعلن إيقاف قيد الزمالك

وكلف مجلس الإدارة السابق المحامي الإيطالي سلفاتوري شيفالي بالدفاع عنه في هذه القضية، واستمرت مهمته حتى صدور الحكم النهائي قبل أن يتولى مجلس الإدارة الحالي مهمة إدارة النادي.

وأكد مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، في بيان، أنه سيعمل جاهدا على إدارة تبعات هذه القضية حتى موعد القيد للموسم الجديد، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة تعامل في الفترة الماضية مع القضايا التي واجهته. وكان لها تأثير مماثل، ورثته عن المجالس السابقة، ونجحت في إدارة هذه القضايا. بكفاءة وموضوعية وشفافية.

وأضاف بيان نادي الزمالك: يؤكد مجلس الإدارة أنه لن يدخر جهداً أو وقتاً أو مالاً في التعامل مع هذا الموضوع والخروج بما يرضي طموحات ورغبات جماهيره.

وفي وقت سابق، علمت القاهرة 24 أن الاتحاد الدولي لكرة القدم – فيفا – قرر تعليق قيد نادي الزمالك مرة أخرى بسبب المستحقات المالية للاعب المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، بحسب مصادر القاهرة 24.