عاجلً..موعد مباراة الأهلي والترجي القادمة في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة بث مباشر

الاثنين 29/أبريل/2024 – 08:05 صباحًا

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في انتظاركم الاهلي مواجهة من العيار الثقيل أمام الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024، لذا يتزايد البحث عن موعد مباراة الأهلي والترجي القادمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها مباشرة.

حجز الأهلي تذكرة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على مازيمبي الكونغولي 3-0، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليضرب موعدا مع الترجي التونسي بعد التأهل على حساب صن داونز الجنوب إفريقي بعد التأهل. الفوز في مباراة الذهاب بنفس النتيجة 2-0.

مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وتقام مباراة الأهلي والترجي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 18 مايو المقبل، على الملعب الأولمبي برادس.

فيما تقام مباراة الأهلي والترجي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 25 مايو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

الاهلي والترجي في دوري ابطال افريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي بث مباشر

ستذاع مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، عبر قناة beIN Sports الناقل الحصري لبطولة أفريقيا بشمال أفريقيا.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 هو الثالث الذي يجمع الأهلي والترجي تاريخيا، حيث التقيا في 2012 ووقتها تمكن العملاق الحمر من حصد اللقب بعد التعادل في الذهاب والانتصار في الإياب. مباراة رادس بنتيجة 2-1.

أما النهائي الثاني الذي جمع الأهلي والترجي، فقد جاء عام 2018، وحقق الفريق التونسي اللقب وقتها، إذ قلب الطاولة على الأهلي وقلب تأخره في الأول 3-1. ليحقق أبناء باب سويقة الفوز في مباراة الإياب بنتيجة 3-0، ليحقق أبناء باب سويقة اللقب الأول. على حساب الاهلي.

تاريخ المواجهات بين الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا

وفي المجمل التقى الأهلي مع الترجي التونسي في 24 مباراة سابقة. ونجح العملاق الأحمر في تحقيق الفوز في 12 مباراة، بينما فاز الترجي في 4 مباريات، فيما حسمت القرعة في 8 مباريات، قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا المقبل.