عاجلً..الإسماعيلي طريق الأهلي لتصحيح المسار في الدوري الممتاز

الاثنين 29/أبريل/2024 – 06:52 صباحًا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي بقيادة السويسري مارسيل كوهلر، ليخوض مباراة قوية ومهمة أمام نظيره الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، ضمن الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز موسم 2023-2024.

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري الممتاز

ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين الأهلي ونظيره الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 مايو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ستاد برج العرب بالإسكندرية.

الأهلي يعود للمنافسات المحلية من جديد

ويعود الأهلي من جديد للمشاركة في المسابقات المحلية، بعد أن حجز مكانه في الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، بعد فوزه على نظيره مازيمبي الكونغولي في مباراة الإياب بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباريات المسابقة المحلية من جديد والعودة إلى مكانته الطبيعية، وتعديل موقعه في جدول ترتيب الدوري الممتاز، خاصة أنه لم يكن في أفضل حالاته عندما شارك في آخر 3 مباريات بالدوري، خاصة وكانت آخر مباراة له أمام الزمالك في القمة 127 والتي تعرض فيها للخسارة. هدفين لواحد.

نتائج الأهلي في آخر 4 مباريات في الدوري الممتاز

وفي آخر 4 مباريات له في مسابقة الدوري الممتاز، خسر الأهلي مرتين وتعادل مرة وفاز في مباراة مماثلة، وجمع 4 نقاط من 12 مباراة، وجاءت المباريات الـ4 على النحو التالي:

الخسارة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف.

الفوز على زيد بهدف واحد دون رد.

التعادل مع إنبي بهدفين نظيفين.

الخسارة من البنك الوطني بأربعة أهداف مقابل 3.

ترتيب الاهلي في الدوري الممتاز

ويحتل فريق الأهلي المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة نجح في جمعها خلال المباريات السابقة بالدوري، ويتبقى له 8 مباريات مؤجلة بسبب المشاركة في بطولة أفريقيا.