عاجلً..كيف كان النهائي الوحيد بين الزمالك ونهضة بركان في بطولة الكونفدرالية؟

الاثنين 29 أبريل 2024 – 03:24 صباحًا

وتأهل الفريقان إلى نهائي كأس الكونفيدرالية بعد انتهاء المواجهة التي جمعتهما الزمالك أمام نظيره الغاني دريمز في نصف نهائي البطولة.

وفاز الزمالك في مباراة إياب نصف النهائي على نظيره فريق الأحلام الغاني بنتيجة 3-0، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي.

من جهة أخرى، تأهل نادي نهضة بركان المغربي إلى نهائي كأس الكونفيدرالية، بعد رفض فريق اتحاد العاصمة دخول الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية. وتم إلغاء المباراة وإعلان تأهل المنتخب المغربي قانونيا لنهائي المسابقة القارية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة.

جدير بالذكر أن هناك أزمة بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان في مباراة الذهاب أيضا، أدت إلى فوز الفريق المغربي بنتيجة 3-0.

وبذلك يحدد فريق الزمالك موعداً في مواجهة قوية منتظرة أمام نظيره نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتستعرض القاهرة 24 نتائج المواجهة الوحيدة التي جمعت الفريقين في نهائي كأس الكونفدرالية في وقت سابق.

النهائي الوحيد بين الزمالك ونهضة بركان في بطولة الكونفدرالية

ولم يكن هناك سوى نهائي واحد جمع الزمالك ضد نظيره نهضة بركان في كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث كانت تلك المواجهة في 2019.

فاز نادي نهضة بركان بمباراة الذهاب التي جمعت الفريقين بنتيجة 1-0، فيما فاز نادي الزمالك في مباراة الإياب أيضاً بنتيجة 1-0، مما دفع الفريقين إلى اللجوء إلى ركلات الترجيح. مما أدى إلى فوز القلعة البيضاء بلقب البطولة الأول في تاريخها. .

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية على ملعب الفريق المغربي يوم الأحد. الأحد 12 مايو المقبل.

بينما يكون موعد مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي يوم الأحد الموافق 19 من نفس الشهر.