عاجلً..إقامة قرعة كأس مصر الأسبوع المقبل بنظامها المعتاد

الاثنين 29/أبريل/2024 – 12:37 صباحًا

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن هناك بنودا واضحة في لائحة المسابقات بشأن تأجيل المباريات المحلية حال وصول الأهلي والزمالك إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، مشيرا إلى أن الدوري الإنجليزي سينتهي في 19 مايو، ولكن بعد ذلك سيمتد الموسم إلى… أوروبا للعب المباريات الدولية.

تصريحات عامر حسين عضو اتحاد الكرة

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية: إذا حسبنا مواعيد انتهاء الدوري الإنجليزي، مع تمديد الموسم هناك للعب المباريات الدولية، فسنجد أنه سيمتد حتى بداية يوليو، بالإضافة إلى تأجيل مباريات النادي الأهلي نظراً لكثرة ارتباطاته.

وأضاف: وضع البطولات الأفريقية يختلف عن أوروبا في ظل تقارب المسافات ومحدودية ساعات السفر هناك، كما أن لدينا ظروف مختلفة داخل مصر.

وتابع: تم الاتفاق على مواعيد معسكرات منتخب مصر. وسيتم منحهم أسبوعًا إضافيًا قبل كل جدول أعمال دولي، ويكون التجمع التالي في 27 مايو، ويبدأ جدول الأعمال الدولي في الفترة من 3 إلى 11 يونيو.

وتابع: سنجري قرعة كأس مصر الأسبوع المقبل بنظامها المعتاد، وأيا كان الفريق الذي يسقط أمام الأهلي والزمالك فلن تقام المباريات خلال شهر مايو، وسنحدد المواعيد لاحقا، لأننا لن نوقف الدوري من أجل إقامة مباريات الكأس.