عاجلً..كان يمكننا إضافة أكثر من 3 أهداف أمام دريمز.. ولماذا يتم انتقاد شيكابالا باستمرار؟

الاثنين 29/أبريل/2024 – الساعة 12:35 صباحًا

وتحدث حسام المندوح أمين صندوق النادي الزمالكحول العديد من الأمور المتعلقة بالفريق، بالإضافة إلى عدة أمور أخرى تتعلق بمواجهة القلعة البيضاء مع أحلام غانا في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تصريحات حسام المندوح

وقال حسام المندوح في تصريحات تلفزيونية: الحقيقة كانت أن هناك شعور بأن بطولة الكونفدرالية تبتعد عن الزمالك بعد التعادل مع الأحلام في مباراة الذهاب، لكن لاعبي الفريق كانوا رجال كالعادة في أوقات الأزمات.

وأضاف: المباراة كانت مليئة بجماهير الأحلام، ورغم ذلك كان بإمكاننا إضافة أكثر من 3 أهداف. وذلك لأن لاعبي الفريق كانوا على ثقة منذ السفر من القاهرة بأنهم سيحققون الفوز في تلك المواجهة، وكان شيكابالا يؤكد دائما على المكسب للاعبين.

وتابع: الأجواء كانت صعبة للغاية سواء على مستوى الأجواء أو الجماهير أو الإصابات التي تعرض لها الفريق قبل المباراة مثل إصابة كل من شيكابالا ونداي.

وأشار المندوح في تصريحاته إلى الانتقادات الموجهة لشيكابالا قائلا: لماذا يتم انتقاد شيكابالا باستمرار؟ وما يقال عن مطالبته بمغادرة المباراة لعدم مشاركته غير صحيح، حيث تعرض لإصابة في العضلة الأمامية.

واختتم: ستكون هناك مكافأة الحصول على 50% إضافية من قيمة مكافأة التنظيم صافية من الضرائب.

الزمالك يفوز على الأحلام ويضرب موعدًا مع نهضة بركان

حقق الزمالك الفوز على نظيره الأحلام الغاني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بنتيجة 3-0. ومن المقرر أيضًا أن يقيم الفريق مباراة أمام نظيره المغربي نهضة بركان في مواجهة قوية ستجمع الفريقين في نهائي كأس بطولة إفريقيا.