عاجلً..قرار لجنة الانضباط تجاه الشيبي خلال أيام.. وأمامنا أمل للصلح

الاثنين 29 أبريل 2024 – 12:29 صباحًا

وأكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة منتخب مصر 2008 إلى الجزائر للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا، أن المشاركة في البطولة هدفها منح اللاعبين الثقة فيهم. أنفسهم.

وأضاف الكومي في تصريحات تلفزيونية: الفوز باللقب مهم ولكن الهدف الأكبر كان تفاعل اللاعبين مع المنتخبات الأفريقية وتحديدا شمال أفريقيا، وهذا الفريق يمتلك مواهب مميزة مع جهاز فني متمكن، وما أعجبني ذلك هو وكان الجميع ملتزمين بكل صلواتهم خلال المعسكر في الجزائر.

قضية محمد الشيبي وحسين الشحات

وتابع عضو مجلس إدارة الجبالية: لا زال لدينا أمل في المصالحة مع محمد الشيبي وحسين الشحات، واللاعب المغربي امتثل أمام المستشار محمد شيرين، وطلبوا التأجيل للمراجعة، ولكن تم رفض الأمر وتم منحهم ساعة واحدة للمراجعة، ومن ثم أدلى اللاعب بأقواله.

وقال: المستشار محمد شيرين، رئيس لجنة الانضباط، سيكتب مذكرته الخاصة بأقوال اللاعب، وسيرفعها إلى اتحاد الكرة، وسيتم إعلان القرار خلال الأيام القليلة المقبلة.

تصريحات إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة

وأضاف إيهاب الكومي: ملف روي فيتوريا انتهى بعد أن توجهنا لوزارة الشباب والرياضة وحصلنا على فتوى بدفع الشرط الجزائي الخاص به، وانتهى الأمر.

واختتم إيهاب الكومي: بعد انتهاء مسابقة دوري المحترفين هذا الموسم، سيتم عقد جلسة داخل الاتحاد مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، لبحث شكل المسابقة في الموسم الجديد، لكن النظام سيتم تغييره.