عاجلً..مدرب حراس مرمى يشارك في مباراة بالدوري الإسباني لعدم وجود لاعبين

الاثنين 29/أبريل/2024 – 12:27 صباحًا

أقيمت المباراة بين أرنتيرو وديبورتيفو لاكورونيا الدوري الاسباني وفي دوري الدرجة الثالثة، حدثت حادثة غريبة، حيث شارك مدرب حراس مرمى فريق أرنتيرو بسبب عدم وجود حراس مرمى في قائمة الفريق.

شارك دييجو ريفاس، مدرب حراس المرمى أرنتيرو، في مباراة الجولة 34 من دوري الدرجة الثالثة الإسباني، أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

مدرب حراس مرمى يشارك في إحدى مباريات الدوري الإسباني لعدم وجود لاعبين

وجاءت مشاركة دييجو ريفاس بسبب عدم وجود لاعبين في مركز حراسة المرمى لفريق أرنتيرو أمام ديبورتيفو لاكورونيا، حيث خرج حراس مرمى الفريق الأول والثاني بسبب الإصابة.

كما خرج الحارس الثالث لأرنتيرو من القائمة لأنه معار من ديبورتيفو لاكورونيا وهناك بند في عقده يمنعه من خوض المباراة ضد فريقه السابق.

أما حارس مرمى فريق شباب أرنتيرو فلم يتجاوز السن القانوني المطلوب للمشاركة، وبالتالي كان أيضاً خارج قائمة فريقه في مباراة ديبورتيفو لاكورونيا.

ولذلك، وبعد قلة اللاعبين في مركز حراسة المرمى، دفع الفريق باستدعاء أرنتيرو مدرب حراس المرمى دييجو ريفاس لتسجيله في قائمة الفريق بالدوري الإسباني، والمشاركة في المباراة بعد الحصول على إذن من الدوري الإسباني.

والغريب أن مدرب حراس المرمى تألق في المباراة، وكان أحد نجوم المباراة. حتى أنه تقدم في الدقيقة الأخيرة من المباراة، وسجل هدف التعادل في الدقيقة 90+4.