عاجلً..لو كنت مسؤولًا في الأهلي لعرضت عبد المنعم على أخصائي نفسي

الاثنين 29/أبريل/2024 – 12:19 صباحًا

انتقد الإعلامي أحمد حسام ميدو، طريقة احتفال محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، بعد تسجيله الهدف الأول في مرمى مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على مازيمبي 3-0، ليضرب موعدا قويا مع الترجي التونسي في نهائي البطولة.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: احتفال محمد عبد المنعم بهدفه في مرمى مازيمبي أمر غير طبيعي، ولا يمكن لأحد أن يبرر موقف اللاعب.

وتابع: لا أعرف ما وراء احتفال محمد عبد المنعم بالنظر إلى سرواله القصير. أنا لا أطالب بمعاقبته، لكن لو كنت أعمل في النادي الأهلي لأحيلت عبد المنعم إلى طبيب نفسي، وكل لاعب يجب أن يكون لديه ضبط النفس.

وتابع: تفكير محمد عبد المنعم لا يمكن أن يكون طبيعيا بالاحتفال بهذه الطريقة، ولا أعلم ما الذي كان يدور في رأسه. إنه لاعب جيد جدًا، لكنه يرى نفسه كذلك.

وأضاف: عبد المنعم لاعب جيد وله مستقبل وقد وضع قدمه في منتخب مصر بشكل أساسي، لكن عليه إعادة التفكير في الأمر مرة أخرى.

وذكر: كذلك احتفل مصطفى شلبي لاعب الزمالك بشكل خاطئ بعد تسجيله هدفا في مرمى فريق الأحلام، وأريد أن أعرف لمن كانت هذه الرسالة موجهة؟ ومن أقنعك أن ما تقدمه على أرض الملعب يجعلك تعتقد أنك أعظم من ذلك؟

واختتم ميدو تصريحاته: ماذا فعل مصطفى شلبي مع الزمالك ليفعل ذلك، وتفسيري هو أنه يوجه رسالة لجماهير الزمالك التي انتقدته بشدة بعد أدائه في مباراة الذهاب وتعرضه للإصابة أكثر من مرة.