عاجلً..الخطيب يهنئ رجال طائرة الأهلي بالكأس ‏وتحقيق العلامة الكاملة هذا الموسم

الأحد 28/أبريل/2024 – 11:53 مساءً

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على تهنئة لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة للرجال، والجهاز الفني والإداري والطبي، بمناسبة الفوز ببطولة كأس مصر، بعد الفوز ببطولة أفريقيا والتأهل لكأس العالم للأندية، وقبل ذلك الحصول على بطولة الدوري المصري وبطولة السوبر وتحقيق هذه العلامة الكاملة. الوسم.

الخطيب يهنئ فريق الكرة الطائرة بالأهلي بعد تحقيقه العلامة الكاملة هذا الموسم

وأشاد محمود الخطيب بالروح العالية التي يتمتع بها اللاعبون وأداؤهم المتميز وإصرارهم على الفوز بجميع البطولات والوفاء بالوعد الذي قطعه الجهاز الفني واللاعبون لأنفسهم قبل بداية الموسم.

وهنأ الخطيب جماهير الأهلي التي لها كل الحق في الاعتزاز بهذا الفريق وإنجازاته المحلية والقارية، خاصة أنه الداعم الأكبر للنادي وفرقه الرياضية.

وأعرب رئيس النادي الأهلي عن خالص تقديره لنظام العمل والتعاون بين كافة العناصر، وكذلك التعامل مع كافة المباريات بمنتهى الجدية، وهو ما انعكس على الفريق وظهوره بالمستوى الذي يليق بالأهلي والأهلي. قيمته في البطولات المحلية والقارية.

وقال محمود الخطيب، إن الفوز بالبطولات الـ4 التي شارك فيها فريق الأهلي يحمل مسؤولية مضاعفة على الجميع، خاصة أن الأهلي يبحث دائما عن المزيد من الانتصارات والبطولات.