عاجلً..بعد رحيل بنشيخة.. الضغوطات الجماهيرية تدفع سيمبا لتعيين مدرب مؤقت للفريق

الأحد 28/أبريل/2024 – 11:51 مساءً

أسدل نادي سيمبا التنزاني الستار على المدرب الجديد للفريق، بعد رحيل المدير الفني الجزائري عبد الحق بنشيخة عن القيادة الفنية للفريق، بعد اعتذار الأخير عن عدم استكمال مهمته لظروف عائلية طارئة. .

المدرب المؤقت لسيمبا بعد رحيل بنشيخة

وكشف سيمبا عن هوية المدير الفني الجديد للفريق، والذي سيتولى القيادة الفنية للفريق اعتبارًا من المباراة المقبلة. وهو جومو موجوندا، مدرب كرة القدم للسيدات بالنادي والمدرب المساعد السابق للفريق، عندما تولى روبرتينيو القيادة الفنية للمنتخب التنزاني.

وعلمت “القاهرة 24” أن قرار النادي بتعيين المدرب الجديد جاء بعد ضغوط جماهيرية كبيرة، جعلت النادي يوافق على تعيينه، في الوقت الذي كان سيمبا يرغب في تعيين عبد الحميد مولين المدير الفني لفريق كينوندوني مدربا للفريق. فريق الأسود.

إلا أن نادي كينوندوني أصر على عدم رحيل مدربه في الوقت الحالي من أجل الذهاب إلى سيمبا، مما جعل سيمبا يؤجل تعاقده مع المدرب، وقام سيمبا بتعيين جومو موجوندا مدربا للفريق استجابة للضغوط الجماهيرية، وفي من أجل تسهيل التعاقد مع عبد الحميد مولن في وقت لاحق.

جدير بالذكر أنه في حالة استمرار جومو أو تولي مولين المهمة الفنية لتدريب سيمبا خلال الأيام المقبلة، فسيبقى الأمر حتى نهاية الموسم قبل الاستقرار على مدرب أجنبي للفريق.