عاجلً..دونجا يوعد جمهور الزمالك بالفوز بـ 3 بطولات الموسم الحالي

الأحد 28/أبريل/2024 – 11:46 مساءً

نبيل عماد دونجا لاعب مجتهد نادي الزمالك وعن الحديث عن فوز الفريق على أحلام غانا والتأهل لنهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تصريحات نبيل عماد دونجا

وقال نبيل عماد دونجا في تصريحات تلفزيونية: الحمد لله على الفوز على فريق الأحلام الغاني. درجة الحرارة مرتفعة جداً ولا أحد يستطيع تحملها. وأشكر مجلس الإدارة والجمهور.

وأضاف: خطوة جديدة نحو التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، وإن شاء الله نسعد الجمهور بالفوز بالبطولة.

وبسؤاله عن منتخب مصر، تابع دونجا: الحمد لله، تركيزي كامل مع الزمالك في الفترة الحالية، وهو شرف لأي شخص يرتدي تيشيرت منتخب مصر. هذه أمنيتي التي أتمناها، وأسعى وأبذل قصارى جهدي لكي أكون هناك خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: الحمد لله، نحن في نادي الزمالك في حالة جيدة، وإن شاء الله نعود غدا، ونغلق ملف الكونفدرالية ونركز على بطولة الدوري.

واختتم نبيل عماد دونجا تصريحاته قائلا: إن شاء الله ننافس في الدوري المصري حتى آخر مباراة، وإن شاء الله ننهي الموسم بالفوز بالدوري المصري وبطولة الكونفدرالية الأفريقية وكأس السوبر الأفريقي.

فاز الزمالك على فريق الأحلام الغاني بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي الغانية، بعد انتهاء مباراة الذهاب على ستاد القاهرة بالتعادل السلبي.

ويلتقي الزمالك مع فريق نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية يوم 12 مايو المقبل بالمغرب، على أن تقام مباراة العودة يوم 19 من نفس الشهر بالقاهرة.