عاجلً..أول تعليق من الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية.. ومفاجأة للاعبين

الأحد 28/أبريل/2024 – 11:30 مساءً

حسام المندوح أمين الصندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة المنتخب الأول لكرة القدم في غانا لتعليقه على فوز الفريق على أحلام غانا.

تصريحات حسام المندوح

وقال حسام المندوح في تصريحات تلفزيونية: الحمد لله التأهل لنهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وهناك عناصر كثيرة في المعادلة أدت إلى نجاح الفريق، أهمها الجمهور الكبير، والجمهور هي المعادلة رقم 1.

وتابع: المباراة كانت صعبة للغاية في مصر، واليوم كان هناك قلق وتوتر ووجدت جماهير كبيرة للمنتخب الغاني، لكن الحمد لله اجتزنا المباراة، ولاعبو الزمالك سعداء للغاية، لأن المباراة كانت كانت صعبة وكان هناك ضغط كبير على اللاعبين.

وأشار: الكابتن حسين لبيب قرر صرف 50% إضافية للاعبين من مكافأة الفوز في القائمة، وكان من الممكن أن تكون النتيجة أكبر من 3-0. كان بإمكاننا تسجيل هدفين وثلاثة آخرين، والمباراة كما قلت كانت صعبة سواء كان الفريق في النهائي أو الفريق خارج البطولة.

واختتم حسام المندوح تصريحاته قائلا: الحمد لله التأهل للنهائي ولا شيء صعب على أبناء نادي الزمالك، والشكر موصول لجماهير الزمالك بأكملها، كلهم ​​يدعمون ناديهم، والجماهير تجري. بعد الزمالك في كل مكان، وبنفس الدعم الذي نراه من الجماهير، إن شاء الله سنهنئ بعضنا البعض في يوم من الأيام. 19 مايو بعد فوزه باللقب.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي

ويلعب الزمالك مباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية يوم 12 مايو المقبل بالمغرب، على أن تقام مباراة الإياب على استاد القاهرة يوم 19 مايو.