عاجلً..حسين لبيب يفاجئ لاعبي الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأحد 28/أبريل/2024 – 11:32 مساءً

عقد الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مطولة مع لاعبي وطاقم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب وصوله إلى فندق الإقامة، عقب الفوز على أحلام غانا والتأهل لنهائي الكونفدرالية الإفريقية. كوب.

وحرص رئيس النادي على تهنئة اللاعبين بعد الفوز على بطل غانا، ووعدهم بمكافأة خاصة بعد الفوز على الأحلام بثلاثة أهداف نظيفة.

وجه لاعبو الزمالك الشكر لحسين لبيب رئيس النادي على تلبية كافة طلباتهم خلال الفترة الأخيرة والمساهمة في تأهل الفريق إلى نهائي الكونفدرالية.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية، بعد فوزه على أحلام غانا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما نادي بابا يارا الرياضي، في إياب نصف نهائي البطولة.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة بالتعادل السلبي، ليتأهل الأبيض بمجموع المباراتين برصيد ثلاث نقاط دون رد.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي

وتأهل الزمالك إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث من المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم 12 مايو المقبل بالمغرب، على أن تقام مباراة العودة يوم 19 مايو على ستاد القاهرة الدولي.

تأهل فريق نهضة بركان المغربي إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد انسحاب فريق اتحاد الأسماء الجزائري من خوض مباراتي الذهاب والإياب، بسبب إصرار لاعبي نهضة بركان على خوض المباراة بالقميص. حاملاً خريطة المغرب، وهو ما رفضه مسؤولو اتحاد الأسماء وامتنعوا عن لعب المباراة.