عاجلً..بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية.. تأجيل مباراتين للزمالك في بطولة الدوري

الأحد 28/أبريل/2024 – 11:08 مساءً

تأهل الفريق الأول لكرة القدم نادي الزمالك بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز، وصلوا إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

نتيجة مباراة الزمالك وأحلام غانا

نجح الزمالك في التأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024، بعد تخطي عقبة فريق الأحلام الغاني والفوز في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-0.

ومن المقرر أن يصدر اتحاد الأندية قرارا رسميا بتأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي المقررة في 9 مايو، ومباراة ZFC يوم 14 مايو.

يأتي ذلك بعد تأهل الزمالك للمباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم 12 مايو، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 مايو.

احتفل لاعبو نادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي بالفوز على أحلام غانا والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع الجماهير المصرية المتواجدة على ملعب بابا يارا في كوماسي.

وهتفت الجماهير المصرية في الملعب للفريق بأكمله بعد انتهاء المباراة، وحرص اللاعبون على رد تحياتهم للجماهير التي كانت تساند الفريق، ورفعت الجماهير لافتة: الحلم لم ينتهي بعد.. وهدفنا هو اللقب.

ووجه الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، الشكر للاعبين والجهاز الفني على المجهود الكبير الذي بذل خلال الأيام الماضية، والذي أثمر عن التأهل إلى النهائي، وطالبهم بالاستمرار على نفس المستوى والفوز بلقب بطولة الكونفدرالية.