عاجلً..موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية

الأحد 28/أبريل/2024 – 10:57 مساءً

ويستعد جمهور القلعة البيضاء لمباراة مرتقبة في نهائي البطولة الكونفدرالية الإفريقية عودة اللقب الذي غاب عن خزائن البيت الأبيض منذ عام 2019.

تأهل الزمالك إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية لموسم 2023-2024 بعد فوزه على فريق الأحلام الغاني في نصف نهائي المسابقة بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي. وتعادل الفريق في القاهرة، فيما فاز الفريق الأبيض على فريق الأحلام في غانا 3-0.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

تأهل فريق نهضة بركان المغربي إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد انسحاب فريق اتحاد الجزائر الجزائري من خوض مباراتي الذهاب والإياب بسبب بعض الأزمات بين البلدين، وإصرار الفريق المغربي على خوض المباراة. يرتدي قميصًا عليه خريطة المغرب.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في نهائي الكونفدرالية الإفريقية في المغرب بين الزمالك ونهضة بركان يوم 12 مايو، على أن تقام مباراة الإياب على استاد القاهرة يوم 19 من نفس الشهر.

حرص حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك الغاني، على الاحتفال مع لاعبي الزمالك بفوزهم على فريق الأحلام ووصولهم للمباراة النهائية.

يأتي ذلك في الوقت الذي احتفل فيه لاعبو الفريق مع الجماهير المصرية المتواجدة في مدرجات ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي الغانية.

ومن المقرر أن تعود بعثة الزمالك إلى القاهرة غدا الاثنين قادمة من غانا بعد التأهل لنهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.