عاجلً..موقف ميتروفيتش من المشاركة في مباراة الاتحاد بـ كأس الملك

الأحد 28/أبريل/2024 – 10:55 مساءً

كشفت تقارير صحفية سعودية عن موقف اللاعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش من المشاركة في مواجهة الهلال مع نظيره الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك.

موقف ميتروفيتش من مباراة الاتحاد

أكدت صحيفة الرياضية السعودية أن اللاعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش، لاعب نادي الهلال السعودي، شارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية للفريق، قبل المواجهة المنتظرة التي سيجمع فيها الزعيم نظيره الاتحاد في نصف النهائي. -نهائي الكأس في السعودية.

وبذلك أصبح اللاعب الصربي بطبيعة الحال متاحاً للمشاركة في مباراة الهلال في كأس الملك، كما أوضحت الصحيفة موقف اللاعب مالكولم الذي غاب أيضاً عن عدد من مباريات الزعيم في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن مالكولم شارك بشكل طبيعي أيضًا في التدريبات الجماعية للفريق، وبالتالي من المرجح أن ينضم اللاعب إلى قائمة الزعيم في مواجهتها أمام اتحاد جدة.

جدير بالذكر أن ميتروفيتش غاب عن العديد من المواجهات الماضية مع نادي الهلال بسبب الإصابة، حيث غاب اللاعب عن المنتخب السعودي لفترة طويلة بلغت حوالي 6 أسابيع.

أما مالكوم فقد تعرض اللاعب لإصابة في عضلة الفخذ خلال مباراة الهلال ونظيره العين في دوري أبطال آسيا، مما أدى إلى غياب اللاعب عن مباراة فريقه الأخيرة في الدوري السعودي أمام الفتح.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك

ومن المقرر أن يكون موعد مواجهة نادي الهلال ونظيره نادي الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.