عاجلً..التعليق الأول من جوارديولا بعد الفوز على نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

الأحد 28/أبريل/2024 – 10:02 مساءً

وظهر المدرب الإسباني بيب جوارديولا, مدرب مانشستر سيتي، في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة السماوي ونظيره نوتنجهام فورست، في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي.

وتحدث بيب عن العديد من الأمور المتعلقة بتلك المواجهة، كما تحدث عن أمور أخرى تتعلق بفريقه غير لاعبيه الذين شاركوا في تلك المواجهة.

تصريحات بيب جوارديولا

وقال بيب جوارديولا في تصريحات صحفية: كانت مواجهة صعبة للغاية. لعب اللاعبون بشجاعة كبيرة لكننا حققنا فوزا كبيرا.

وتابع: كانت هناك العديد من المواجهات الماضية التي خضناها في الدوري الإنجليزي. أشعر أن مواجهة برايتون الأخيرة كانت قبل لحظات وليس قبل أيام. من الجيد بالنسبة لنا أن يكون لدينا أسبوع طويل للتعافي.

وأضاف مدرب مانشستر سيتي: فريق نوتنجهام يمتلك العديد من اللاعبين الأقوياء. المباراة كانت صعبة. لديهم لاعبين يتمتعون بسرعة كبيرة جدًا. وفي هذا الملعب فاز آرسنال بصعوبة، كما فاز ليفربول بصعوبة أيضًا في اللحظات الأخيرة. لقد عانينا كثيرًا، لكننا حققنا النصر في النهاية.

وفيما يتعلق باحتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، واصل المدرب الإسباني تصريحاته قائلا: الضغط هو الطريقة التي نلعب بها. إذا لعبت بشكل جيد وسيطرت على المباراة يقول الناس أنك لا تشعر بالضغط، وإذا لعبت بشكل سيء يقول الناس أنك تشعر بالضغط، لكننا كنا محظوظين اليوم لأن الملعب كان جافًا للغاية وتسبب ذلك في إهدار العديد من الفرص .

وفيما يتعلق ببرناردو سيلفا، اختتم بيب تصريحاته بالقول: اللاعب جيد جدًا. تغيرت المباراة عندما دخل سيلفا ونفذ الكثير من التمريرات. كان الأمر صعبا لأن المنافسين كانوا أقوياء وعدوانيين للغاية، لكن اللاعب ساعدنا كثيرا وظهر بشكل جيد.