عاجلً..نهدي الفوز لـ محمد مدحت.. ونسعى للتتويج بـ لقب الكونفدرالية

الأحد 28/أبريل/2024 – 09:54 مساءً

وأعرب البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني للفريق الزمالك وأعرب عن سعادته بتأهل الفريق الأبيض إلى نهائي كأس الاتحاد الأفريقي، والتغلب على أحلام غانا في إياب نصف النهائي.

تصريحات خوسيه جوميز

وقال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك في المؤتمر الصحفي: نهدي الفوز لروح محمد مدحت المدرب البدني للفريق الذي توفي منذ فترة قصيرة، والجميع يبذل قصارى جهده للفوز بالبطولة من أجل الراحل. مدرب بدني.

وأضاف: الأحلام يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، ومن الصعب اللعب على هذا الملعب. نجحنا في استغلال الفرص التي سنحت لنا في المباراة، ونستحق الفوز والتأهل.

وقال المدير الفني للزمالك: سنحت لفريق الأحلام عدة فرص في المباراة، وتصدى محمد عوض لعدة فرص، كما أنقذ الدفاع بعض الفرص للفريق المنافس.

وأضاف جوميز: الزمالك لم يستغل الفرص التي أتيحت له في مباراة الذهاب، ونجحنا في التعامل مع مباراة العودة بشكل جيد وكنا الأفضل واستحقينا الفوز بالمباراة والتأهل للنهائي.

واختتم المدرب قائلا: الزمالك يتطلع للفوز باللقب وسنبذل قصارى جهدنا للفوز ببطولة الكونفدرالية.

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من التأهل إلى نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية، بعد فوزه على أحلام غانا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما أمام نادي بابا يارا الرياضي، في إياب نصف نهائي البطولة. وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة بالتعادل السلبي، ليتأهل الأبيض بمجموع المباراتين. وسجلت المباراتان ثلاث نقاط دون رد، وينتظر المتأهلين نهضة بركان واتحاد العاصمة.