عاجلً..تعرف على أرقام جوزيه جوميز مع الزمالك بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأحد 28/أبريل/2024 – 09:16 مساءً

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بقيادة مدربه البرتغالي خوسيه جوميزتأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الغاني دريمز 3-0 خارج أرضه.

جوميز يقود الزمالك إلى نهائي كأس القارات

قاد جوزيه جوميز فريقه الزمالك إلى نهائي كأس الكونفيدرالية، بعد مباراة قوية قدمها الفارس الأبيض أمام الفريق المضيف، على ملعب بابا يارا، اليوم الأحد 28 أبريل، لتعويض التعادل السلبي في القاهرة الأسبوع الماضي.

بعد قيادة الفريق الأبيض إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، القاهرة 24 تقييمات للقراء والمتابعين أرقام البرتغالي جوميز مع الزمالك قبل المباراة النهائية للبطولة والتي ستقام الشهر المقبل.

أرقام جوميز مع الزمالك

ويبحث عشاق كرة القدم، وخاصة جماهير الفارس الأبيض، عن أرقام جوميز مع الزمالك، في ظل الأداء المميز الذي قدمه الزمالك خلال مشواره مع جوميز حتى الآن، كما استطاع الفارس الأبيض، خلال مشواره في بطولة الكونفدرالية الأفريقية. ليتصدر مجموعته في دور المجموعات برصيد 16 نقطة. من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة واحدة.

وقاد جوزيه جوميز فريق الزمالك للتأهل من ربع نهائي كأس الكونفيدرالية، بعد تجاوز عقبة المستقبل الحديث، قبل أن ينجح مؤخرا في إقصاء فريق الأحلام الغاني.

وعن أرقام جوميز مع الزمالك، لعب المدرب البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني للزمالك، 11 مباراة، كان آخرها مباراة أحلام غانا الليلة. واستطاع الفوز في 6 مباريات والتعادل ثلاث مرات، لكنه لم يحالفه الحظ وخسر مباراتين. تحت قيادته الفنية، سجل لاعبو الفارس الأبيض 13 هدفًا بينما استقبلت شباكهم. 9 أهداف.

وتعرض جوزيه جوميز للخسارة من النادي الأهلي في نهائي كأس مصر بالمملكة العربية السعودية، وفشل في تحقيق اللقب، قبل أن يعود ويتغلب على العملاق الأحمر في القمة الـ127 بالدوري، بهدفين مقابل هدف. هدف واحد.