عاجلً..بعد عودته من الإصابة.. تريزيجيه يساهم في فوز طرابزون سبور على غازي عنتاب بالدوري التركي

الأحد 28/أبريل/2024 – 09:11 مساءً

المواجهة بينهما انتهت منذ لحظات طرابزون سبور أمام نظيره غازي عنتاب، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري التركي.

نتيجة مباراة طرابزون سبور و غازي عنتاب

انتهت المواجهة التي جمعت طرابزون سبور ضد غازي عنتاب في الدوري التركي، بفوز زملاء اللاعب الدولي محمود حسن تريزيجيه بنتيجة 4-2 في ريمونتادا رائعة.

أبرز أحداث المباراة

وافتتح لاعب نادي غازي عنتاب، ديان سورسكو، التسجيل لفريقه في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، عن طريق تمريرة حاسمة من سالم مبكاتا.

وفي الدقيقة 21 من نفس الشوط سجل اللاعب دينيس دراغوش الهدف الثاني لفريقه، عبر تمريرة حاسمة من ديان الذي سجل الهدف الأول، لينتهي الشوط الأول بين الفريقين بتقدم فريق غازي عنتاب بنتيجة 2-0.

وفي أحداث الشوط الثاني أجرى مدرب طرابزون سبور العديد من التبديلات أبرزها إدخال اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 46 من عمر المباراة.

افتتح بول أوناتشو التسجيل لفريق طرابزون في الدقيقة 50 من عمر المباراة، عن طريق تمريرة حاسمة من إدين فيسكا، ثم حصل نفس اللاعب على بطاقة صفراء في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 65 من المباراة، سجل لاعب طرابزون أنيس باردي الهدف الثاني وتعادل لفريقه، عن طريق تمريرة حاسمة من بول أوناتشو الذي سجل هدفيه الثاني والثالث لفريق طرابزون في الدقيقة 66 من المباراة.

وفي الدقيقة 68 من المباراة، سجل نفس اللاعب هدفه الثالث والرابع لفريقه طرابزون سبور، بتمريرة حاسمة من محمود تريزيجيه، وهي المباراة الأولى له بعد العودة من الإصابة.

واستمر الفريقان في محاولاتهما المتتالية لتسجيل أهداف إضافية، إلا أن اللاعبين لم يتمكنا من التسجيل، ليطلق حكم المواجهة صافرة نهاية المباراة بفوز فريق طرابزون سبور بنتيجة 4-2.