عاجلً..لمواجهة الزمالك.. بث مباشر مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة اليوم على القنوات الناقلة في كأس الكونفدرالية

الأحد 28/أبريل/2024 – 08:58 مساءً

تتجه أنظار جماهير الزمالك الآن إلى مشاهدة البث المباشر لمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية، لتحديد من سيتأهل بينهما إلى النهائي، بعد نجاح الفارس الأبيض تغلب منذ قليل على فريق الأحلام الغاني بنتيجة 3-0، ليتأهل الزمالك بهذا الفوز العريض. إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في التاريخ.

شهدت مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية 2023/2024، جدلا واسعا خلال الأيام القليلة الماضية بين جماهير كرة القدم، بسبب اندلاع أزمة القمصان بين الفريقين قبل المباراة. بداية المباراة، فتم إلغاء المباراة، واعتبار فريق نهضة بركان المغربي هو الفائز. بنتيجة 3-0؛ ولهذا السبب يحتاج حامل اللقب اتحاد الجزائر إلى معجزة الليلة من أجل التأهل، وهذا ما سنتابعه خلال مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر مباشرة اليوم.

ويقدم موقع كايرو 24 آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم. ولذلك سنرصد لكم فيما يلي القنوات الناقلة للبث المباشر لمباراة نهضة بركان ضد اتحاد الجزائر اليوم في الكونفدرالية الإفريقية، وكذلك موعد مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر مباشر اليوم إياب من نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

بث مباشر مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة اليوم في كأس الكونفدرالية على القنوات الناقلة

ستوفر قنوات beIN Sports القطرية بثًا مباشرًا لمباراة نهضة بركان ضد اتحاد الجزائر اليوم في كأس الكونفدرالية 2023/2024، باعتبارها قناة البث الرسمية، لمختلف الجماهير المشتركة في خدماتها المشفرة داخل دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا . وهكذا تردد القناة سيتم نقل قناة Bein Sports 6 الموضحة أدناه بث مباشر مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة هذا بالإضافة إلى إتاحتها اليوم عبر القناة الرياضية المغربية، وهي مفتوحة للجماهير داخل حدود المغرب فقط.

تردد قناة بين سبورت 6

القمر الصناعي : النايل سات

التردد: 11054

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

عامل تصحيح الخطأ: 4/3

مشفرة

موعد مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة مباشر اليوم في كأس الكونفدرالية 2023/2024.

تذاع مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة على الهواء مباشرة اليوم في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية 2023/2024، وتنطلق صافرة الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية والأردن، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً. الفترة المسائية في تونس والمغرب والجزائر.