عاجلً..مانشستر سيتي يواصل الضغط على أرسنال بالفوز على نوتنجهام بالدوري الإنجليزي

الأحد 28/أبريل/2024 – 08:31 مساءً

انتهى اللقاء بين فريقي منذ قليل مدينة مانشستر ونوتنجهام فورست، لحساب الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب سيتي جراوند، معقل فريق نوتنجهام.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست بفوز فريق سكاي بهدفين دون رد، في مباراة مهمة في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

بدأت مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست بهجمة كاسحة لرجال المدرب جوارديولا ليسجلوا الهدف الأول، وكاد أن يحدث ذلك في الدقيقة 14 عن طريق جيريمي دوكو الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بالقرب من الجهة اليسرى. بريد.

مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

وفي الدقيقة 15، سدد ويليامز لاعب نوتنجهام فورست كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكن إيدرسون تصدى لها وحولها إلى ركلة ركنية.

وسجل مانشستر سيتي الهدف الأول في شباك نوتنجهام فورست في الدقيقة 32 عن طريق جفارديول الذي استغل عرضية متقنة من ركنية عند أقدام كيفن دي بروين.

لاعبو مانشستر سيتي يحتفلون بالهدف الأول في مرمى نوتنجهام فورست

وأنقذت العارضة مرمى مانشستر سيتي، ففي الدقيقة 45+2 سدد موريللو لاعب نوتنجهام فورست كرة لكن ارتطمت بالعارضة. وانتهى الشوط الأول بتقدم السيتي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، كثّف فريق مانشستر سيتي ضغطه ومحاولاته الهجومية لتسجيل الهدف الثاني في المباراة، وفي الدقيقة 63 سدد ألفاريز بعد تمريرة دي بروين لكن التسديدة مرت فوق العارضة، تابعها في الدقيقة 68. بتسديدة خطيرة من اللاعب البلجيكي من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس سيلز حولها إلى ركلة. ركن.

مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

وبعد نزوله كبديل في منتصف الشوط الثاني، عاد إيرلينج هالاند ليسجل مع مانشستر سيتي في أول مشاركة له بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة أمام ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. بل احتاج إلى 9 دقائق فقط ليسجل.

وسجل هالاند الهدف الثاني لمانشستر سيتي في المباراة في الدقيقة 71، حيث مرر دي بروين الكرة من نصف الملعب إلى إيرلينج الذي استلم وراوغ وسدد في الشباك معلنا عن الهدف الثاني للسيتي.

إيرلينج هالاند يسجل في مرمى نوتنجهام فورست

حافظ مانشستر سيتي على شباكه نظيفة. وانتهت المباراة بهزيمة نوتنغهام فورست بهدفين دون رد على ملعبه وبين جماهيره.

ترتيب مانشستر سيتي في جدول الدوري الإنجليزي

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 79 نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن أرسنال المتصدر.

ويتبقى لمانشستر سيتي مباراة مؤجلة من الجولة 34 ضد توتنهام على ملعب الأخير، والتي ستقام يوم الثلاثاء 14 مايو 2024، الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.