عاجلً..حلمي تدريب منتخب مصر.. ونهائي الأهلي والترجي سيكون ممتعًا

الأحد 28/أبريل/2024 – 08:23 مساءً

تحدث إيمرز فاي، المدير الفني لساحل العاج، عن تجربته مع منتخب ساحل العاج، وفوزه بكأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار.

تصريحات مدرب منتخب كوت ديفوار

وقال فاي في تصريحات تلفزيونية عن تجربته في أمم أفريقيا مع منتخب كوت ديفوار: كانت تجربة مثيرة للاهتمام. لم أفز بأمم أفريقيا كلاعب، وواجهت منتخب مصر عام 2006 في النهائي، لكننا خسرنا، والفوز بالبطولة وأنا مدرب شيء رائع ومثير للاهتمام.

وأضاف مدرب منتخب الجزائر: واجهنا بعض الصعوبات في البطولة، وبدأنا أمم أفريقيا بشكل جيد، ثم اهتزت النتائج، لكن أعتقد أنه كانت لدينا ثقة في أنفسنا رغم تراجع النتائج في دور المجموعات، وهدفي كان الفوز بالبطولة وهذا ما حققناه، وكان من المهم جداً أن تفوز كوت ديفوار باللقب، ومنح اللاعبين الثقة في أنفسهم للفوز باللقب.

كما تحدث فاي عن تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، قائلاً: أهنئ الأهلي بتأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا. الأهلي والترجي لديهما خبرة إفريقية كبيرة. الترجي لم يصل إلى النهائي الإفريقي منذ سنوات، والأهلي لديه خبرة في البطولة الإفريقية، والنهائي سيكون جيدًا جدًا بين فريقين يملكان لاعبين وخبرة كبيرة.

واختتم مدرب كوت ديفوار تصريحاته قائلا: حلمي هو تدريب منتخب مصر، وسيكون تحديا جيدا، وستكون هناك فرصة للسيطرة على القارة الأفريقية. وكذلك حلمي هو تدريب الأهلي المصري إذا أتيحت لي الفرصة لتدريب الأندية.