عاجلً..بعد خلافه مع كلوب.. ليفربول يحدد سعر محمد صلاح

الأحد 28/أبريل/2024 – 08:14 مساءً

ليفربول حدد سعر البيع محمد صلاح بعد الخلاف الذي دار بين اللاعب المصري والمدرب الألماني يورجن كلوب، في المواجهة التي جمعت ليفربول ضد نظيره وست هام يونايتد، في الجولة الـ35 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح

وأكد موقع Football Insider الإنجليزي، بحسب مصادره الخاصة، أن فريق ليفربول حدد سعر بيع محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد الخلافات التي نشأت مع كلوب في مباراة ليفربول الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

وكشف الموقع الإنجليزي عن سعر بيع النجم المصري، موضحًا أن سعر بيع اللاعب سيتراوح بين 100 إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

وأضاف الموقع الإنجليزي أن سعر بيع اللاعب لن يصل إلى 200 مليون جنيه إسترليني كما كان في السابق، وذلك بسبب اقتراب انتهاء عقد اللاعب مع ليفربول، رغم أن أندية الدوري السعودي لا تمانع في دفع المزيد مقابل النجم المصري.

وأشار الموقع إلى أن ليفربول سيكون أكثر انفتاحا في الوقت الحالي على بيع محمد صلاح، مؤكدا أن سعر بيعه سيوفر العديد من المزايا المالية للمدرب الجديد الذي سيقود الريدز بعد نهاية الموسم الحالي.

جدير بالذكر أنه كانت هناك مفاوضات عديدة بين ليفربول وعدد من الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة بشأن رحيل صلاح، إلا أن اللاعب أعلن عن رغبته في البقاء ضمن الفريق الإنجليزي، مما ساهم في فشل المفاوضات بين الاثنين. حفلات.