عاجلً..نتيجة مباراة الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.. الأبيض يتقدم بثنائية بالشوط الأول

الأحد 28/أبريل/2024 – 07:50 مساءً

وانتهت أحداث الشوط الأول من المباراة الزمالك والأحلام الغانية، والتي ستقام بين الفريقين في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الحالية 2023-2024.

نتيجة مباراة الزمالك والأحلام في كأس الكونفدرالية “مباراة العودة”

نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك وأحلام غانا في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية كانت لصالح الأبيض بعد تقدمه 1-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب بابا يارا. في غانا.

وسجل الزمالك الهدف الأول خلال المباراة في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول عن طريق لاعبه التونسي حمزة المثلوثي بعد تمريرة ركنية من زميله أحمد سيد زيزو.

وكاد فريق الأحلام الغاني أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول عن طريق منساه بوتينج بعدما انفرد بمحمد عوض حارس مرمى الزمالك إلا أنه سدد الكرة بجوار القائم الأيسر للأبيض. .

وسجل الزمالك هدفه الثاني خلال المباراة في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول عن طريق لاعبه سامسون إكينولا بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول كاد المنتخب الغاني أن يسجل الهدف عن طريق لاعبه جون أنتوي إلا أن اللاعب لم ينجح في ذلك.

وتعرض لاعب الزمالك زياد كمال لإصابة في الوجه في الدقيقة 37 من الشوط الأول، لكن اللاعب تلقى العلاج من الجهاز الطبي للأبيض وعاد من جديد للملعب.

وأعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بعد احتساب 3 دقائق وقت بدل ضائع.

تشكيل الزمالك

قرر البرتغالي جوزيه جميز، المدير الفني لفريق الزمالك، دخول مباراة فريقه لمواجهة نظيره دريمز الغاني، في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بتشكيل يتكون من:

  • حراسة المرمى: محمد عوض.
  • في خط الدفاع: أحمد فتوح، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر.
  • في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى زيزو.
  • في خط الهجوم: سيف الجزيري، شمشون أكينولا.

يجلس على مقاعد البدلاء: عبد الرحمن نفاد، ياسر حمد، مصطفى الزناري، محمد شحاتة، أحمد حمدي، محمد عاطف، ترافيس مطيابا، سيد عبد الله نيمار، وناصر منسي.

تشكيل دريمز الغاني

دخل المدرب بادول كريم زيتو، المدير الفني لفريق الأحلام الغاني، مباراة فريقه لمواجهة نظيره الزمالك في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: سولومو أغباسي.
  • خط الدفاع: فوري مكاريسي، عبد الجليللو، إيريك دانسو، ديريك أجايي.
  • خط الوسط: جود فريد، عبد العزيز عيسى، سول، سليمان سويدو، إيمانويل أجايي.
  • خط الهجوم: منساه بواتينج، جون أنتوي.

نتيجة مباراة الذهاب من مباراة الذهاب

من جانبه، حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الزمالك وأحلام غانا، التي أقيمت في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.