عاجلً..كنت أصلي بعد تسجيل توتنهام الهدف الثاني

الأحد 28/أبريل/2024 – 07:42 مساءً

ظهر المدرب الاسباني ميكيل ارتيتاالمدير الفني لفريق أرسنال، بعد المواجهة التي جمعت الفريق أمام نظيره توتنهام، في الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتحدث أرتيتا عن العديد من الأمور المتعلقة بالمواجهة بين الجانبين، بالإضافة إلى أمور أخرى تتعلق بفريقه الإنجليزي، بخلاف حديثه عن عدد من لاعبي الفريق.

تصريحات ميكيل أرتيتا

وقال ميكيل أرتيتا في تصريحات صحفية: المواجهة كانت شديدة للغاية. لقد أظهرنا مستوى جيدًا جدًا، لكن مع ذلك كنا سنستقبل أهدافًا بعد عدد من الهجمات من قبل الفريق المنافس.

وأضاف: كنت أصلي بعد أن سجل توتنهام الهدف الثاني. لقد كانت مباراة صعبة حقا. كنا نلعب ضد فريق عظيم. وكانت النتيجة 3-0 وكنا مسيطرين. ثم حدث خطأ فردي. بدأنا التعامل مع الموقف بشكل أفضل، لكن كان لديهم لاعبون يتمتعون بقدرات كبيرة. شجاعة عظيمة.

وحول إمكانية فوز أرسنال باللقب هذا الموسم، واصل أرتيتا تصريحاته قائلا: أعتقد أن فرصتنا هذا الموسم أقوى من الموسم الماضي. عندما تفوز بالمواجهات، فهذا هو الحال دائمًا. الموسم الماضي لم نواجه وست هام ولم نسجل ركلة جزاء واستقبلنا هدفا في الدقيقة 91 ولم يكن لدينا ذلك لأننا لم نفز.

وفيما يتعلق بهافرتز وديفيد رايا، اختتم أرتيتا تصريحاته قائلا: ولم يكن اللاعب جاهزا بشكل كامل لكنه قدم هذا الأداء الرائع. لقد كان رائعا حقا. أما ريا فنحن محظوظون بوجود الحارس لدينا، لأنه ارتكب خطأ فرديا، لكن بعد الهدف كانت طريقة لعبه رائعة للغاية. وتغلب اللاعب على الأمر بشكل جيد.