عاجلً..بعد خلافه مع كلوب.. محمد صلاح أبرز تحديات مدرب ليفربول الجديد

الأحد 28/أبريل/2024 – 07:16 مساءً

كشف الصحفي الإنجليزي جيمس بيرس عن العديد من المشاكل التي ستواجه المدرب الهولندي أرني سلوتالمدير الفني لفريق فينورد، والمرشح القوي لخلافة الألماني يورجن كلوب في فريق ليفربول.

وأعلن كلوب في وقت سابق أن الموسم الحالي هو الأخير له مع ليفربول، حيث لم يكشف المدرب الألماني عن مستقبله، مؤكدا أنه يريد أخذ فترة راحة من كرة القدم.

صلاح على رأس قائمة التحديات التي يواجهها آرني سلوت

وربط بيرس مستقبل صلاح في ليفربول بالمدرب الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد، والذي من المرجح أن يخلف يورغن كلوب في الريدز.

وقال جيمس بيرس في تصريحات صحفية: حسم مستقبل صلاح سيكون أحد أكبر أوراق الضغط على المدرب الجديد المحتمل، أرني سلوت.

وأضاف: بالنسبة لليفربول، إنها معضلة كبيرة للغاية. ما نتحدث عنه هو أحد أعظم اللاعبين في تاريخ النادي، وخامس هداف على الإطلاق.

وتابع: ولا يزال صلاح هداف النادي هذا الموسم في جميع البطولات برصيد 24 هدفا، كما أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفا أو أكثر على مدى سبعة مواسم متتالية.

واختتم الصحفي الإنجليزي تصريحاته قائلا: كل هذه الأمور تجعل محمد صلاح على رأس قائمة التحديات التي سيواجهها آرني سلوت إذا تولى تدريب فريق ليفربول الموسم المقبل.

تحديات آرني سلوت مع ليفربول

لم يكن مستقبل محمد صلاح هو التحدي الوحيد للمدرب الهولندي أرني سلوت، فهناك العديد من التحديات الأخرى أهمها إعادة بناء الفريق بشكل جيد للمنافسة في كافة المسابقات المحلية والدولية، بالإضافة إلى العودة للفوز بالعديد من الألقاب. وكذلك العودة إلى دوري أبطال أوروبا الذي غاب عنه. عنه مع الريدز هذا الموسم.

أسباب أزمة صلاح مع يورجن كلوب

جدير بالذكر أن أسباب صراع محمد صلاح مع يورجن كلوب، انكشفت، في المواجهة التي جمعت الفريق أمام نظيره وست هام يونايتد، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جيمس بيرس في تصريحات صحفية سابقة: بوبدأت نقطة التوتر عندما شعر صلاح بالانزعاج من تواجده على مقاعد البدلاء لفترة طويلة، وبدا مترددا في مصافحة كلوب أثناء استعداده للمشاركة.

وأضاف: تبادل الجانبان الكلمات قبل أن يجد كلوب أن داروين نونيز وجو جوميز أكثر استعدادًا لاحتضانه. وبعد استمرار الواقعة، تجاهل كلوب في البداية ما حدث وقرر التركيز على الملعب قبل أن يعود إلى صلاح ويقول بعض الكلمات.