عاجلً..محكمة التحكيم الرياضية تنصف اتحاد العاصمة قبل مباراة نهضة بركان بالكونفدرالية

الأحد 28/أبريل/2024 – 06:37 مساءً

كشفت تقارير صحفية عربية عن رد محكمة التحكيم الرياضية (CAS) على الشكوى المقدمة من اتحاد العاصمة بخصوص مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية ضد نهضة بركان المغربي.

محكمة التحكيم الرياضية تمنح العدالة لاتحاد العاصمة قبل مباراة نهضة بركان مع الكونفدرالية

وذكر موقع وين وين القطري أن محكمة التحكيم الرياضية “كاس” وافقت على الاستئناف المقدم من الاتحاد الجزائري لكرة القدم ضد قرار الكاف، الذي رفض الاستئناف المقدم من نفس الاتحاد، وسمحت لفريق نهضة بركان بارتداء قمصان الخريطة.

وأفاد الموقع أن محكمة كاس ستبلغ الاتحاد الجزائري بموعد الجلسة من أجل النظر في قرار الكاف، بالإضافة إلى أن المدير الرياضي للمنتخب الجزائري، بحسب تصريحاته الصحفية، أكد أن الاتحاد الجزائري قدم شكوى استئنافان على مستوى CAF و CAS للدفاع عن مصالح النادي الجزائري في هذه القضية.

وسبق أن كشفت القاهرة 24 أنه سيكون هناك تصعيد من جانب الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد يشمل الانسحاب من كافة المسابقات التي ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وبحسب مصدر خاص من الجزائر فإن فريق اتحاد العاصمة لن المشاركة في مباراة نهضة بركان المغربي. ولجأ الفريق، اليوم، في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية، أمس، إلى محكمة التحكيم الرياضي “كاس” التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

موعد مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

ومن المقرر أن تقام المباراة بين نهضة بركان واتحاد الجزائر على الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد بالملعب البلدي ببركان، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.