عاجلً..بايرن ميونخ يحفز جماهيره قبل مباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

الأحد 28/أبريل/2024 – 06:04 مساءً

أرسل النادي بايرن ميونيخ رسالة لجماهيره قبل المباراة المنتظرة أمام ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد

تنطلق مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ وريال مدريد على ملعب أليانز أرينا يوم الثلاثاء المقبل 30 أبريل 2024، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.

رسالة بايرن ميونخ لجماهيره قبل مباراة ريال مدريد

وجاءت رسالة بايرن ميونخ لجماهيره عبر الموقع الرسمي للنادي: إنها مباراة سيشاهدها عالم كرة القدم بأكمله. تتجه الأنظار نحو ميونخ وأليانز أرينا يوم الثلاثاء في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ وريال مدريد.

وأضاف النادي في بيانه: مناشدة الفريق ومسؤولي النادي للجماهير أنه في هذا اليوم يجب تزيين الملعب بأكمله باللون الأحمر. يرمز ريال مدريد إلى اللون الأبيض الملكي، أما الشعار في ميونيخ فسيكون كل شيء باللون الأحمر.

وتابع: يقول توماس مولر، ابحثوا في خزائن ملابسكم أو اشتروا شيئًا أحمر.. ميا سان ميا ترتدي اللون الأحمر، ويأمل كونراد لايمر أن نركض نحن اللاعبين إلى الحائط الأحمر في ملعب أليانز أرينا يوم الثلاثاء، لأنه يريد الفريق و المشجعين في المدرجات الحمراء لوضع الأساس. في أول ظهور له في النهائي منذ 2020.

وأضاف بايرن ميونخ عبر حسابهم: لعقود من الزمن، أينما كان بايرن ينافس، كان الشعار: هيا يا ريدز، بهذه الروح، دعونا نفعل ذلك بقلب بايرن الأحمر وشغفه الأحمر عبر ميونيخ ومدريد إلى ويمبلي: إلى المكان الذي يوجد فيه الفريق. فاز النادي باللقب في عام 2013.