عاجلً..مشاهدة لقاء الحسم.. بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز اليوم على القنوات الناقلة في إياب نصف نهائي الكونفدرالية

الأحد 28/أبريل/2024 – 05:53 م

وترغب الجماهير الآن في مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك وأحلام اليوم في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية، بعد أن أهدر الأبيض فرصة الفوز على أرضه وبين جماهيره بإهدار العديد من الفرص السهلة، وهو ما كان سيقود الزمالك مبكرًا إلى نهائي كأس الكونفيدرالية، لكن القرار تأجل لمباراة الليلة في غانا؛ ولهذا يتطلع عشاق كرة القدم حاليًا إلى مشاهدة مباراة الأحلام الغاني أمام الزمالك بث مباشر اليوم.

ويرصد موقع كايرو 24 آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم. ولذلك نعرض لكم في السطور التالية القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم بث مباشر ضد الأحلام اليوم في كأس الكونفدرالية الأفريقية، بالإضافة إلى موعد مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك ضد أحلام غانا اليوم في نصف النهائي -نهائي الكونفدرالية الأفريقية وحظوظ نادي الزمالك في التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية 2023/2024. .

بث مباشر مباراة الزمالك والأحلام اليوم على القنوات الناقلة في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية

سيتم نقل البث المباشر لمباراة الزمالك وأحلام غانا اليوم، في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية، عبر قنوات البث المخصصة لهذه الخدمة الترفيهية وهي شبكة القنوات المشفرة BeIN Sports كما هي الناقل الحصري والرسمي لجميع مسابقات CAF لعملائه المشتركين في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ولهذا السبب أعلنت عن قناتها بين سبورتس 6 سوف يعرض المشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك والأحلام واليوم بالنسبة لسؤال عدد كبير من الجماهير عن القنوات المفتوحة التي تنقل هذه المباراة الحاسمة، يحق للتليفزيون الغاني أن يبث بث مباشر مباراة الزمالك اليوم ضد أحلام غانا مجانا ولكن للجماهير داخل حدود الدولة غانا فقط؛ ولذلك سيتابع جمهور القلعة البيضاء المباراة عبر هذا التردد.

تردد قنوات بي ان سبورت 6

القمر الصناعي : النايل سات

التردد: 11054

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

عامل تصحيح الخطأ: 4/3

مشفرة

القنوات الناقلة بث مباشر مباراة الزمالك والأحلام الغاني اليوم في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية 2023/2024.

متى تشاهد مباراة الأحلام والزمالك بث مباشر اليوم في كأس الكونفدرالية 2023/2024

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع منافسه فريق الأحلام، في المباراة المنتظر أن تقام مساء اليوم الأحد 28 أبريل، ضمن إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024. وسيستضيف ملعب “بابا يارا” معقل الفريق. الغاني بث مباشر أحداث مباراة الزمالك وأحلام اليوم.

أعلن الكاف أن موعد مشاهدة مباراة الأحلام والزمالك بث مباشر اليوم في كأس الكونفدرالية 2023/2024 هو في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر والسعودية وفلسطين والأردن، وفي تمام الساعة الثامنة مساءا. الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس. الجزائر و المغرب .

فرص الزمالك في التأهل لنهائي الكونفدرالية

اليوم، أصبح أمام الزمالك 3 فرص للتأهل إلى نهائي كأس الكونفيدرالية 2023/2024، للمرة الثانية في تاريخ الفارس الأبيض، وإذا انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي، يستفيد الزمالك من قاعدة الهدف خارج الأرض التي تعادل هدفين. ، وهو ما لا يزال مطبقًا حتى الآن في البطولات الإفريقية، والفرصة الثانية إذا فاز الزمالك اليوم بأي نتيجة.

الفرصة الثالثة والأخيرة هي أن تنتهي المباراة بالتعادل السلبي، وفي هذه الحالة يتم اللجوء إلى الوقت الإضافي، ومن ثم ركلات الترجيح، إذا استمرت نتيجة مباراة الزمالك وأحلام غانا بالتعادل.