عاجلً..كشف أسباب واقعة محمد صلاح وكلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

الأحد 28/أبريل/2024 – 05:39 مساءً

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن الأسباب الحقيقية محمد صلاح تحدث نجم ليفربول والمدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للفريق الإنجليزي، خلال المواجهة التي جمعت الريدز أمام نظيره وست هام ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي.

أسباب أزمة صلاح مع يورجن كلوب

وأوضح الصحفي الإنجليزي جيمس بيرس، التابع لصحيفة “ذا أثليتيك” الإنجليزية، تفاصيل وأسباب الواقعة التي وقعت بين محمد صلاح وكلوب خلال مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وقال بيرس في تصريحات صحفية: بوبدأت نقطة التوتر عندما شعر صلاح بالانزعاج من تواجده على مقاعد البدلاء لفترة طويلة، وبدا مترددا في مصافحة كلوب أثناء استعداده للمشاركة.

وأضاف: تبادل الجانبان الكلمات قبل أن يجد كلوب أن داروين نونيز وجو جوميز أكثر استعدادًا لاحتضانه. وبعد استمرار الواقعة، تجاهل كلوب في البداية ما حدث وقرر التركيز على الملعب قبل أن يعود إلى صلاح ويقول بعض الكلمات.

وتابع: هذا أمر غير مقبول على الإطلاق من صلاح الذي عادة ما يكون طيبا. ورفع اللاعب ذراعيه للأعلى وأشار في اتجاه كلوب، فتدخل نونيز لتهدئة زميله. ووبعد أن حاول كلوب السيطرة على الموقف، أضاف صلاح المزيد من الكلمات. أعتقد أنه لم تكن هناك حاجة للنار. كان بإمكان صلاح أن يرفض الحديث، بل ويعتذر عن عدم الاحترام الذي أظهره تجاه مدربه كلوب. ولم يفعل صلاح أياً منهما.

صلاح هو أول لاعب يغادر الملعب خلال مباراة ليفربول ووست هام

وأضاف بيرس: وبعد صافرة النهاية، كان صلاح أول لاعب يغادر الملعب. كان هذا هو اليوم الذي انفجر فيه إحباطه المتزايد. في المقابل، نجد أنه في آخر 6 مباريات تم استبعاد صلاح من التشكيلة الأساسية 3 مرات، وما عليك إلا أن تشاهد رد فعله عندما يكون في الملعب. يعرف دكة البدلاء كم يؤلمه عدم المشاركة في التشكيلة الأساسية.

واختتم بيرس تصريحاته قائلا: الحقيقة القاسية هي أنه ليس من حق صلاح أن ينزعج من تواجده على مقاعد البدلاء مؤخرا. فنيًا لم يكن يضغط بالقدر الذي كان يفترض به، وفشلت لمساته في ذلك. وفي الثلث الهجومي أهدر العديد من الفرص. لقد بدا وكأنه لاعب يفتقر إلى الهدوء والثقة على حد سواء.