عاجلً..تعليق مفاجئ من ميدو على أزمة محمد صلاح وكلوب

الأحد 28/أبريل/2024 – 04:27 م

وعلق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، على الأزمة محمد صلاح نجم ليفربول ومدربه يورجن كلوب، خلال مباراة وست هام، أمس السبت، التي أقيمت ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليق ميدو على أزمة محمد صلاح وكلوب

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لا أرى أي مشكلة في موقف صلاح وكلوب. كلاهما مقاتلان يريدان الفوز، وفي الوقت الذي حدثت فيه التغييرات، جلب وست هام الهدف.

وأضاف: ومن الطبيعي أن يكون لدى كل منهما حالة من الغضب. هذه كرة القدم يا قوم وليست كروكيه. وهي لعبة تحتوي على لحظات مشحونة وفرح وغضب وغضب، في وقت أو آخر.

وأكد: أما فكرة أن كلوب هو من صنع صلاح فهذا كلام لا يدعي الحقيقة. في رأيي صلاح هو من خلق نفسه، وهو من أجبر الجميع في العالم كله على احترامه باحترافيته وعقليته وحرصه الدائم على تطوير نفسه.

تعليق ميدو على أزمة محمد صلاح وكلوب

القصة الكاملة لأزمة محمد صلاح وكلوب

ودخل محمد صلاح في مشادة كلامية مع يورجن كلوب قبل مشاركته في مباراة توتنهام في الدقيقة 78، بسبب توجيه المدرب انتقادات للاعب قبل دخوله الملعب، وهو ما رفضه نجم الريدز الذي بدا معترضا على تصريحاته. دخول الملعب في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وبحسب ما أظهرته عدسة الكاميرا، فإن محمد صلاح رفض الاستماع إلى كلوب، حيث اعترض المدرب على غضب اللاعب، بينما حاول نونيز إسكاته قبل دخول الملعب.