عاجلً..رومانو يلمح لإمكانية رحيل محمد صلاح عن ليفربول نهاية الموسم

الأحد 28/أبريل/2024 – 03:17 م

وألمح الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في سوق الانتقالات الأوروبي إلى الرحيل محمد صلاح ومن المقرر أن يغادر نجم ليفربول الريدز في نهاية الموسم الجاري.

محمد صلاح يقترب من الرحيل عن ليفربول

وأوضح رومانو أن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول سيتحدد بنهاية الموسم الحالي، رغم أن عقده مع الريدز يستمر حتى عام 2025 المقبل.

وأثيرت العديد من التكهنات حول رحيل محمد صلاح عن ليفربول بنهاية الموسم الجاري، خاصة بعد إعلان يورجن كلوب المدير الفني للريدز أن مسيرته مع الفريق ستنتهي بنهاية الموسم أيضًا.

حقيقة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

وفي الوقت نفسه، كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة اتفاق محمد صلاح مع أحد أندية الدوري السعودي، حيث قال في تصريحات إذاعية: غير صحيح ما تردد عن إنهاء محمد صلاح اتفاقه مع أحد الأندية السعودية، وهكذا باع القضية مع ليفربول.

وتابع: كل ما حدث مع صلاح بخصوص انتقاله للدوري السعودي منذ البداية وحتى الآن، هي اتصالات من مسؤولين رياضيين سعوديين ومحمد صلاح شخصيا، ولم يتلق ليفربول أي عرض رسمي على الإطلاق.

وأكد: مسؤولو الرياضة السعودية قالوا لمحمد صلاح إنه لاعبهم المفضل، وهناك عدد معين من الفرق المدعومة وليس كل الفرق، وتم الاتفاق مع محمد صلاح على حرية اختيار النادي الذي يريد الانضمام إليه. .

وأضاف: محمد صلاح كان منفتحًا على التفاوض مع أي نادٍ سعودي، وعندما عرض الأمر على مسؤولي ليفربول، كان الرد أن باب رحيله مغلق تمامًا، بسبب منافسة النادي على العديد من البطولات في الموسم الحالي و نحن لا نملك رفاهية الاستغناء عنك، واللاعب قبل هذا الحديث.

واختتم شوبير تصريحاته: محمد صلاح طلب من ليفربول الانتقال إلى الدوري السعودي، لكن الآن لا يوجد جديد في الأمر، ولكن من الممكن أن تتجدد المفاوضات مرة أخرى، وأعتقد أن محمد صلاح سيوافق على الانتقال إلى السعودي. الدوري.