عاجلً..قبل مواجهة دريمز.. مجلس الزمالك يجتمع باللاعبين في فندق الإقامة

الأحد 28/أبريل/2024 – 03:02 م

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على عقد جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني خلال الساعات الماضية، بحضور أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي حسام الصادق. مندوه أمين الصندوق، وعبدالله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وعلمت “القاهرة 24” أن المران شهد تحفيز اللاعبين من أجل الفوز وخطف تذكرة التأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، خاصة أن الجميع ينتظر هذا الأمر.

مجلس الزمالك يجتمع مع اللاعبين بفندق الإقامة

وأكد أعضاء المجلس للاعبين أنهم واثقون من قدراتهم وإمكانياتهم ليس فقط للتأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بل أيضًا للفوز باللقب الإفريقي مرة أخرى.

ووعد مسئولو الزمالك اللاعبين بمكافآت مالية كبيرة في حالة التأهل وفي حالة الفوز باللقب الأفريقي وإسعاد الجماهير البيضاء.

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز، الانتقال من فندق الإقامة إلى ملعب “بابا يارا” مبكرًا، استعدادًا لمواجهة أحلام غانا في إياب الدور ثمن النهائي. نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها السابعة مساء اليوم الأحد.

وجاء قرار الجهاز الفني للفريق بعد تعليمات من مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالتواجد في ملعب المباراة قبل صافرة البداية بما لا يقل عن ساعة ونصف.

يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية للاعبين، قبل التوجه إلى ملعب بابا يارا استعدادًا لمواجهة أحلام غانا في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية. المقرر لها 7 مساء اليوم.

وسيقوم المدير الفني خلال المحاضرة بشرح التعليمات النهائية قبل المباراة، والتي سيعلن خلالها عن التشكيل الرسمي للمباراة قبل الانتقال إلى ملعب المباراة.