عاجلً..فرص تأهل الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية من بوابة دريمز

الأحد 28/أبريل/2024 – 02:45 مساءً

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك وخاض المنتخب بقيادة المدرب البرتغالي خوسيه جوميز مباراة قوية ومهمة أمام نظيره الغاني دريمز في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك وأحلام في الكونفدرالية الإفريقية

ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين الزمالك ونظيره الأحلام الغاني، اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ستاد بابا يارا.

ما الذي يحتاجه الزمالك أمام أحلام غانا للتأهل إلى نهائي كأس الكونفيدرالية؟

وفي مباراة الأحلام يحتاج الفارس الأبيض إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل، أو على الأقل التعادل بأي نتيجة إيجابية، خاصة في ظل انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

وفي حالة التعادل السلبي في مباراة الإياب، سيلجأ الفريقان بعد ذلك إلى ركلات الترجيح لتحديد المتأهل للمباراة النهائية، في انتظار الفائز من المباراة ضد نهضة بركان واتحاد الجزائر.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة اليوم على حساب نظيره دريمز الغاني، للتأهل إلى الدور النهائي في البطولة والفوز بلقب هذه النسخة، لتكون المرة الثانية في تاريخه التي يحقق فيها اللقب، وتكرار ما حققه في نسخة 2019 عندما توج باللقب على حساب نهضة بركان المغربي.

كما يسعى البرتغالي خوسيه جوميز للفوز بهذه المباراة والوصول إلى النهائي والفوز بالبطولة، لتكون هذه أول بطولة يفوز بها مع الفارس الأبيض، وأيضا لكسب ثقة الجماهير خاصة بعد الفرحة التي تلقاها. منهم بعد الفوز على الاهلي في صدارة الدوري.

انتهت مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بين الزمالك ونظيره أحلام الغاني، بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية استاد القاهرة الدولي.